ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 19/01/2012/2012 Issue 14357

 14357 الخميس 25 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

استشاري الباطنية بـ Kaiser Permanente ينضم لـ»الحبيب» بالريان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

انضم للكفاءات الطبية بمستشفى د. سليمان الحبيب بالريان الدكتور مصطفى عباسي استشاري الطب الباطني والطوارئ بمستشفى Kaiser Permanente Of The Mid Atlantic بمقاطعة فرجينيا الأمريكية سابقاً.

الدكتور مصطفى عباسي حاصل على البورد الأمريكي والزمالة في علاج الأمراض الباطنية من جامعة MERLAND بمدينة نيو أولينز. كما أنه حاصل على شهادة Beli Ram Lemont Medal في التشخيص الدقيق للحالات المرضية بالإضافة إلى أنه عضو الجمعية الأمريكية للطب والكلية الأمريكية للأطباء.

وعمل دكتور عباسي في كبرى المستشفيات الأمريكية ومنها Georgetown University Medical Center بمدينة واشنطن ومستشفى Crownsville بمدينة ماريلاند. ويمتلك الدكتور عباسي خبرة طويلة تتجاوز 26 عاماً قام خلالها بتشخيص ومعالجة كافة الأمراض الباطنية ومنها ارتفاع ضغط الدم والسكر ومشاكل القلب والكوليسترول والدهون الثلاثية والتنفس وعلاج الالتهابات والصداع وآلام الصدر علاوة على علاجه للحالات الباطنية الطارئة.

يأتي انضمام د. مصطفى عباسي حرصاً من مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية الدائم على استقطاب الكفاءات الطبية المؤهلة تأهيلاً علمياً عالياً في كافة التخصصات للارتقاء بمستوى الرعاية الصحية المتميزة والحرص على تقديم أفضل الخدمات التشخيصية والعلاجية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة