ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 19/01/2012/2012 Issue 14357

 14357 الخميس 25 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

فيما استقبل القنصل الإيطالي
أمير نجران استقبل الغفيص ومديري مكتب العمل والنقل بالمنطقة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نجـران - صالح آل ذيبه:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة نجران في مكتب سموه بالإمارة معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور علي الغفيص، وأوضح سموه خلال اللقاء الحرص الكبير من القيادة الرشيدة على الاهتمام بكل ما يؤهل شباب الوطن من خلال التخصصات التقنية والمهنية وإنشاء الكليات المهنية في جميع مناطق المملكة وتلبية احتياجات سوق العمل بالكوادر الوطنية المؤهلة، وأشاد سموه بدور المؤسسة في منطقة نجران وسعيها في مجالات التدريب المختلفة. كما استقبل سموه مدير عام الطرق والنقل المكلف بالمنطقة المهندس ناصر بجاش، الذي كلف بالعمل مديرا ً عاما ً للطرق والنقل بالمنطقة. وتم خلال اللقاء بحث أعمال متابعة تنفيذ العديد من مشروعات الطرق التي تنفذ حاليا ً في المنطقة نجران والحرص على إنجازها بحسب المواصفات.

واطلع سموه على تقرير مدير عام مكتب العمل بالمنطقة محمد السلولي على ما تم إنجازه مؤخرا ً من أعمال استقبال وحدة استقدام الأفراد للمواطنين بالمنطقة في منح التأشيرات للعمالة المنزلية والسائق الخاص، بعد أن تم تجهيز المكتب آليا ً وبشريا.

كما استقبل سموه القنصل الإيطالي بجدة الدكتور سيموني بتيروني، الذي يزور المنطقة، وتم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية والهدايا التذكارية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة