ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 19/01/2012/2012 Issue 14357

 14357 الخميس 25 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

استقبل نائب رئيس الديوان الأميري بالكويت وتفقد موقع المهرجان
الأمير مشعل يرعى اليوم الحفل الختامي لمهرجان جائزة الملك عبد العزيز لمزاين الإبل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - واس:

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد العزيز رئيس هيئة البيعة رئيس اللجنة العليا المنظمة لمهرجان جائزة الملك عبد العزيز لمزاين الإبل صباح اليوم الخميس الحفل الختامي للمهرجان وتسليم الجوائز للفائزين وذلك بمقر المهرجان في أم رقيبة.

وأعلنت اللجنة المنظمة للمهرجان أنه سيتم إقامة الحفل الختامي عند الساعة العاشرة صباحًا.

من جهة ثانية استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد العزيز رئيس هيئة البيعة رئيس اللجنة العليا المنظمة لمهرجان جائزة الملك عبد العزيز لمزاين الإبل في مقره الخاص بأم رقيبة أمس الشيخ علي الجراح الصباح نائب رئيس الديوان الأميري في دولة الكويت، والشيخ صباح الناصر الصباح، والشيخ أحمد بن علي الصباح.

وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية.

حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير نهار بن سعود بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور عبدالعزيز بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز.

من جهة ثانية قام صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد العزيز رئيس هيئة البيعة رئيس اللجنة العليا المنظمة لمهرجان جائزة الملك عبد العزيز لمزاين الإبل في أم رقيبة أمس بجولة تفقدية توقف خلالها عند مقر لجان تحكيم الإبل المشاركة في المهرجان، حيث كان في استقباله لدى وصوله صاحب السمو الأمير عبدالله بن سعد بن جلوي رئيس لجان التحكيم، الذي أطلع سموه على أعمال اللجنة خلال فترة استعراض وتصنيف الرعايا المشاركة في المهرجان التي اختتمت أمس.

وثمن سمو رئيس هيئة البيعة الجهود التي بذلها سمو رئيس لجان التحكيم وأعضاء اللجان طيلة فترة أعمال التحكيم.

وعبر سمو الأمير عبدالله بن سعد من جانبه عن شكره وتقديره لسمو رئيس هيئة البيعة على متابعته الدائمة لأعمال اللجان العاملة في المهرجان وتوجيهاته المستمرة ببذل المزيد من الجهود حتى يظهر المهرجان بالصورة التي يطمح إليها الجميع.

وقال سموه: « الأمير مشعل بن عبدالعزيز حريص على تطوير المهرجان والنهوض به إلى أحسن حال وهذا ما نشاهده اليوم من تطور ملموس في التنظيم، ومن الأعمال الكبيرة التي يقوم بها كل شخص في لجان التنظيم والجهات المشاركة في سبيل إنهاء المهرجان بأبهى حلة، تنفيذا لتوجيهات سموه «.

ثم قام سمو الأمير مشعل بن عبدالعزيز بجولة تفقدية على مضمار الرعايا الذي ستستعرض فيه الرعايا جمالها أمام حضور الحفل الختامي في ساحة المنصة الرئيسية.

كما توقف سموه خلال الجولة عند مقار ملاك الإبل المشاركين في المهرجان،واستمع لانطباعاتهم ومشاعرهم تجاه المهرجان, متمنيا لهم التوفيق والسداد.

وعبر ملاك الإبل المشاركون من جانبهم عن شكرهم وتقديرهم لسمو رئيس هيئة البيعة على اهتمامه وحرصه على تلمس احتياجاتهم، مؤكدين أن هذا الأمر ليس بمستغرب من سموه لكونهم اعتادوا على ذلك منذ تأسيس المهرجان قبل 12 عاما، مشيرين إلى أن تنظيم المهرجان هذا العام جاء بالمستوى المطلوب وعند تطلعات الجميع.

رافق سموه خلال الجولة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن فيصل بن مشعل بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز نائب المشرف العام على المهرجان، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن مشعل.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة