ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 19/01/2012/2012 Issue 14357

 14357 الخميس 25 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تشكيل لجان الحج التحضيرية بوزارة الصحة

رجوع

 

الجزيرة أحمد القرني:

أصدر وزير الصحة د. عبد الله الربيعة قراراً بتشكيل لجان الحج التحضيرية بوزارة الصحة وتضمن القرار تكليف وكيل الوزارة للتخطيط والتطوير الدكتور محمد حمزة خشيم رئيساً للجان التحضيرية وعضوية عدد من الوكلاء ومديري العموم. يأتي هذا القرار في إطار استعدادات الوزارة المبكرة لموسم حج هذا العام 1433هـ، وبناءً على ما تقتضيه مصلحة العمل من ضرورة توزيع المهام والمراحل ورؤساء القطاعات واللجان خلال الإعداد والتحضير والتنفيذ والمتابعة والإشراف الميداني على خدمات الحج الصحية لعام 1433هـ بين الإدارات المركزية في ديوان الوزارة ومنطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة.

وقد تضمن القرار تقسيم العمل في الإعداد والتحضير والتخطيط والإشراف على خدمات الحج الصحية إلى ثلاث مراحل رئيسية برئاسة وزير الصحة وتكون لجان الحج التحضيرية برئاسة الدكتور محمد حمزة خشيم وكيل الوزارة للتخطيط والتطوير وعضوية كل من رؤساء اللجان العاملة في ديوان الوزارة، إضافة إلى مديري الشؤون الصحية في منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة.

كما تضمن القرار تكليف الإدارة العامة للخدمات الصحية للحج والعمرة بتنفيذ المهام والأعمال المناطة بها في توفير جميع الخدمات العامة خلال موسم الحج الخاصة بمسؤولي الوزارة واللجان والمنتدبين وإعداد برنامج القوى العاملة الزائرة المشاركة في أعمال الحج واستقطاب القوى العاملة الزائرة لموسم الحج والعمرة والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة، وتكليف الإدارة العامة للخدمات الصحية للحج والعمرة ورؤساء اللجان والإدارات ذات العلاقة وممثلي الشؤون الصحية بمتابعة كل ما يتعلق بأعمال خدمات الحج الصحية كل في نطاق اختصاصه وفق مراحل عدة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة