ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 19/01/2012/2012 Issue 14357

 14357 الخميس 25 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

قائد المنطقة الشمالية الغربية يشهد حفل تخريج عدد من الدورات العسكرية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تبوك - نواف العتيبي:

احتفل مركز ومدرسة المظليين وقوات الأمن الخاصة بالشمالية الغربية أمس بتخريج عدد من الدورات العسكرية بحضور قائد المنطقة الشمالية الغربية اللواء الركن عيد بن عواض الشلوي وكبار الضباط وذلك بمقر المركز بمدينة الملك عبدالعزيز العسكرية بتبوك.

ورحب قائد مركز ومدرسة المظليين العميد الركن عبدالله بن سعيد القحطاني في كلمة له خلال الحفل بقائد المنطقة الشمالية الغربية والحضور، مبيناً انه تم خلال هذا العام تخريج 14 دورة وتم تأهيلهم جميعا ليكونوا من رجال القوات المظلية المدربين الذين يساهمون في الذود عن هذا الوطن، مشيراً إلى أن المركز والمدرسة تستقبل بكل دورة ما يقارب ألف طالب مستجد، وتم قبل ستة أشهر تخريج ما يقارب (76 ضابطا) بعد إتمامهم جميع التدريبات النظرية والعملية والتدريب الليلي وباشروا أعمالهم بوحداتهم بكل تميز ونجاح مؤكدا للجميع ما تلقاه وحدات المظليين والقوات الخاصة من دعم ولاة الأمر حفظهم الله.

ثم ألقيت كلمة الخريجين، وأعلن ركن التعليم بالمركز والمدرسة النتيجة العامة وأوائل الدورات.

بعد ذلك قام قائد المنطقة الشمالية الغربية بتسليم شهادات التخرج وتكريم الاوائل في الدورات، كما تم تكريم المتقاعدين والمنقولين من منسوبي مركز ومدرسة المظليين والقوات الخاصة.

من جانب آخر افتتح قائد المنطقة الشمالية الغربية اللواء عيد بن عواض الشلوى عيادة مكافحة التدخين بمركز ومدرسة المظليين والقوات الخاصة واستمع لشرح من ضابط الشؤون الدينية بالمركز عن العيادة.

وقد قدم اللواء الشلوى شكره لقائد المركز والمدرسة وللقائمين على هذه العيادة وأكد دعمه لمثل هذه العيادات التي تسهم بإذن الله في القضاء على آفة التدخين ومضاره.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة