ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 19/01/2012/2012 Issue 14357

 14357 الخميس 25 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بلدي تبوك ينفذ عددا من القرارات التنموية

رجوع

 

تبوك - نواف العتيبي:

أكد رئيس المجلس البلدي لمدينة تبوك جمال بن سداد الفاخري أن المجلس اتخذ عدة قرارات في جلساته الأربع الماضية من شأنها الارتقاء بالخدمات البلدية والتنموية في المنطقة.

حيث ذكر أن المجلس ومن خلال جلساته وافق على إنشاء أربع بلديات فرعية في مدينة تبوك، ووافق على عمل تنظيم يتم اعتماده من الأمانة بين أصحاب المباني والمقاولين والأمانة لإزالة مخلفات المباني ونقلها إلى المرمى المعتمد لمخلفات البناء.

وأن المجلس وافق على إنشاء مشروع كورنيش تبوك الواقع على طريق الملك فيصل والمرصد حضري بتبوك، واعتمد تنفيذ وإنشاء مختبر صحة البيئة للخضار والفواكه وجار العمل في تنفيذه، مفيداً أن المختبر يأتي انطلاقاً من حرص المجلس على صحة المواطن بالمنطقة من خلال الكشف على المبيدات والأسمدة ونسبتها في الخضار والفواكه الاستهلاكية بالإضافة إلى موافقة المجلس على وضع لوحات إرشادية وتوعوية بممر المشاة في منتزه الأمير فهد بن سلطان على طريق الملك فيصل.

وأشار الفاخري إلى أن المجلس وافق على ما تقدمت به أمانة منطقة تبوك بشأن تعاونها مع المكاتب الهندسية لإصدار التراخيص وأذونات الصب والإشراف على المباني بموجب آلية يتم وضعها من قبل الأمانة باستخدام الأنظمة الالكترونية يتم دراستها وفق الاشتراطات والأنظمة المعتمدة من قبل الوزارة ويقوم المكتب الهندسي بتجهيز المخططات والترخيص ليتم اعتمادها من الأمانة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة