ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 19/01/2012/2012 Issue 14357

 14357 الخميس 25 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

التقى الإدارة وتابع التدريبات
الراشد طالب لاعبي هجر بتكريم الاتفاق بنتيجة إيجابية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الأحساء - صادق الحرز

أشاد عضو شرف نادي هجر عبدالمنعم الراشد بالمستويات الجيدة التي قدمها الفريق في مشواره خلال منافسات دوري زين السعودي للمحترفين وخصوصاً في لقاءاته الأخيرة مما مكنه من احتلال المركز الثامن في سلم الترتيب وهو جيد بالنسبة لفريق صاعد لأول موسم في دوري المحترفين السعودي.

جاء ذلك خلال الكلمة التي وجهها للاعبين أثناء حضوره مران الثلاثاء.. وأضاف الراشد في كلمته: تبقى للفريق 10 مباريات وأتمنى لكم التوفيق في أدائها بشكل جيد وخصوصاً لقاء اليوم أمام الاتفاق, وليس بمستغرب أن يخرج الفريق فائزاً في هذا اللقاء حيث إن لقاء الدور الأول قد انتهى بالتعادل السلبي في الدمام, والاتفاق هو من سيأتي إلى الأحساء وأتمنى أن تكرموهم وأن تخرجوا من أمامهم بنتيجة إيجابية حتى ولو بالتعادل ولكنني متأكد أن طموحاتكم كلاعبين هو تحقيق الفوز وأنتم رجال على مستوى المسؤولية وأسعدتم جماهيركم في مناسبات عديدة.

كما قدم المشجع الهجراوي المعروف عبدالله البخيت باقة ورد للراشد مقدماً شكره باسمه واسم جماهير هجر للدعم الكبير الذي يجده النادي منه ومؤكداً أن ذلك محل تقدير جميع جماهير هجر وقد شكره الراشد على هذه البادرة الطيبة ومطالباً جماهير هجر بالوقوف ومساندة الفريق في مشواره في دوري زين السعودي للمحترفين من خلال الحضور والمساندة الفعلية.

وكانت تدريبات الفريق قد اتسمت بالحماس الكبير فيما بين اللاعبين وأبدوا استعداداً جيداً بأداء اللقاء أمام الاتفاق بالمستوى الذي يؤهلهم لتحقيق نتيجة إيجابية.

وبعد نهاية التدريبات قدم كابتن الفريق خالد الرجيب الشكر للراشد نيابة عن زملائه اللاعبين على الدعم المادي والمعنوي الذي يجدونه من سعادته مما كان له أبلغ الأثر على نفسيات اللاعبين وبالتالي قدموا مستويات أهلتهم لتحقيق نتائج إيجابية كما قام نجوم هجر بمصافحة الراشد ووعدوه بتحقيق النتائج الإيجابية والمستويات الجيدة في اللقاءات القادمة وبعدها تم أخذ صورة تذكارية بهذه المناسبة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة