ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 19/01/2012/2012 Issue 14357

 14357 الخميس 25 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أكد أن مقر النادي تطور بشكل لافت وتحدث عن القمة المنتظرة اليوم.. نواف التمياط:
الأهلي جاهز فنيًا وتميزه لدى كماتشو.. والهلال يتفوق نفسيًا ورغم انخفاض مستواه ما زال منافسًا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب – فيصل المطرفي

زار نجم المنتخب السعودي ونادي الهلال سابقا نواف التمياط مقر نادي الهلال مساء الثلاثاء الماضي وتابع التدريب الرئيسي للازرق قبل مواجهة اليوم امام الاهلي والتقى التمياط زملائه اللاعبين وجميع من زاملهم إبان مشواره الرياضي.. (الجزيرة) التقت بالتمياط ورصدت آراءه عن لقاء اليوم المنتظر بين الهلال والأهلي.. والذي قال عنه: «مباراة اليوم كبيرة ودائما ماتكون ممتعه بين فريقين كبيرين كالهلال والأهلي ولكن ربما الأوضاع تختلف قليلا في مواجهة الليلة فالأهلي يعيش أفضل أيامه بعد أن قدم مستويات لافتة الموسم الجاري واستطاع أن يظهر بصورة قوية مكنته من الوصول لصدارة الترتيب وفي تصوري أن الإعداد القوي قبل بداية الموسم واستقطاب أسماء أجنبية تضيف للفريق ساعدت في تكوين صورة قوية للفريق فالثنائي فيكتور والحوسني شكلا خط هجوم ناري أرهق الخصوم وكذلك البرازيلي كماتشو الذي وفق الأهلي في التعاقد معه وشكل بتواجده الإضافة المرجوة واستطاع أن يربط بين خطوط الفريق وتقوية خط المنتصف وإظهار تناغم كبير وملحوظ بين كل أفراد الفريق ولذلك الأهلي على المستوى الفني سيكون جاهزا لمثل هذه المباريات».

وأضاف: «الهلال بالطبع الجميع يتفق أنه لم يصل لمستواه المعهود بسبب تأخر المدرب في الإشراف على الفريق إضافة لغياب الكثير من اللاعبين في التحضيرات نظير انخراطهم في المنتخبات السعودية ولكنه يبقى فريقا قويا بالأسماء المتواجدة بصفوفه فعلى الرغم من تذبذب المستوى إلا أن الهلال لايزال ينافس وبقوة على الدوري، وأعتقد أن الهلال يتفوق على الأهلي من ناحية استطاعته التغلب على الجوانب النفسية التي تحيط بالفريق من ناحية الغيابات أو غيرها ولذلك الهلال من المتوقع أن يظهر في المباراة بشكل مختلف متى ماكان لاعبوه على الموعد ولكن في نفس الوقت لابد أن يدخل الهلال المباراة بطريقة مختلفة ومحكمة فيها من التوازن الشيء الكثير للحد من مكامن القوة في الأهلي».

وعن مالمسه في التدريب الهلالي الرئيسي أمس الأول.. علق التمياط: «لاعبو الهلال دائمًا لديهم الرغبة في الانتصار ولكن من الصعب أن أطلق الأحكام من تدريب واحد والحكم المنصف يكون بمتابعة الفريق في موسم كامل».

وأشاد التمياط في ختام حديثه بالنقلة الكبيرة التي شهدها مقر نادي الهلال.. وقال: «حقيقة تفاجأت كثيرا بالمنشآت التي تم تطويرها في النادي فهو اختلف علي بعد اعتزالي تماما وأكثر مالفت نظري هو ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز الذي تم تطويره بشكل كبير وهو أمر مهم للفريق إذ كنا نعاني كثيرا سابقا من الأرضية وخصوصا في فصل الشتاء وإزالة المضمار تساعد اللاعب المصاب ومن يؤدي التدريبات الانفرادية وكذلك مقر الإدارة والمركز الإعلامي أصبح مميزا وهي خطوات مهمة لتطوير البنية التحتية ويستحق الأمير عبدالرحمن بن مساعد كل الشكر على ماقام به.. وكذلك أشكر جميع إخواني في نادي الهلال على ترحيبهم الكبير خلال زيارتي وهو الأمر الذي أسعدني كثيرا وأتمنى له كل التوفيق».

يذكر أن التمياط بعد اعتزاله لكره القدم انتقل هو وأسرته لدولة قطر الشقيقة بعد أن التزم وارتبط مع قناة الجزيرة الرياضية إذ يعتبر نواف أحد أبرز المحللين في القناة من خلال طرحه المميز وقدرته الفائقة على تقديم المفيد خلال الاستديو التحليلي للمباريات.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة