ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 19/01/2012/2012 Issue 14357

 14357 الخميس 25 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الهلال أنهى تحضيراته وطار للأهلي
بطاقة «ويلي» وصلت مدعومة بقرار الانضباط القطرية.. والإدارة تستفسر من الفيفا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وصلت يوم أمس البطاقة الدولية للاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم السويدي ويلهامسون، مرفقة بإيقافه عن اللعب لثلاث مباريات بقرار انضباطي صادر من الاتحاد القطري لكرة القدم؛ نظير خروجه بالبطاقة الحمراء في مباراته الأخيرة مع «الأهلي القطري».

ورفعت إدارة النادي استفساراً عبر الاتحاد السعودي لكرة القدم للاتحاد الدولي لكرة القدم حول مدى سريان العقوبة المفروضة عليه في الدوري القطري بعد انتهاء فترة إعارته مع «الأهلي القطري»، وعودته إلى تمثيل فريق الهلال، ولاسيما لكون العقوبة لم تكن سلوكية، وجاءت اثر بطاقة حمراء تعرض في المباراة.

وعلى الصعيد الميداني أنهى الفريق الأول بالنادي عصر أمس تحضيراتهم استعداداً لملاقاة مضيفهم «الأهلي» مساء اليوم ضمن الجولة الـ17 من دوري المحترفين السعودي، وتركز المران على الجانبين اللياقي والتكتيكي بمشاركة اللاعب ويلهامسون واللاعب أحمد الفريدي بعد تعافيه من النزلة المعوية.

وتابع المران عضو شرف النادي الأمير فهد بن محمد إلى جانب عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي، هذا وقد غادر أعضاء الفريق بعد نهاية المران إلى مطار الملك خالد الدولي للمغادرة إلى جدة التي تكفل بمصاريف تنقلات وإقامة الفريق فيها عضو مجلس إدارة نادي الهلال حسن الناقور.

من جانبه واصل اللاعب محمد نامي برنامجه التأهيلي اثر اجرائه عملية جراحية لتثبيت الكتف في 19 ديسمبر الماضي، حيث بدأ في رفع معدل التأهيل بأداء تدريبات متوسطة القوة في النادي الصحي؛ تمهيداً لعودته إلى مزاولة لعب كرة القدم المنتظرة في آواخر شهر فبراير المقبل.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة