ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 20/01/2012/2012 Issue 14358

 14358 الجمعة 26 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

أكبر تجمع دولي لصناعات الحديد والخرسانة ينطلق بجدة

رجوع

 

جدة - عبدالله الدماس

تشارك 122 دولة في أكبر تجمع دولي لصناعات الحديد والخرسانة تحتضنه مدينة جدة لأول مرة في الرابع من فبراير المقبل باسم «معرض صناعة الحديد والخرسانة 2012 الدولي» وعلى مدى 4 أيام. وينفرد المعرض عن كافة المعارض المقامة في منطقة الخليج كونه الوحيد المتخصص في صناعات الحديد والخرسانة، ولأهميته نجح في جذب اهتمام العديد من الشركات العالمية والعربية. حيث أوضح أنيس دحلان مدير عام إحدى الشركات المشاركة بأن هذا المعرض والذي يقام لأول مرة بالمملكة يُعد الأكبر في المنطقة وفقاً لحجم المشاركات الدولية التي تزيد عن 122 دولة، مشيراً إلى أن المعرض يشهد عروضاً جديدةً في الصناعات المعدنية واستعراض آخر التقنيات والتطورات في هذه الصناعة الهامة فضلاً عن مشاركة خبراء هذه الصناعة واستعراضهم لآخر مستجدات تقنيات الصناعات المعدنية.

وبيّن دحلان بأن المعرض يحظى باهتمام كبير على الصعيدين المحلي والدولي حيث يشكل تنظيمه بهذا المستوى الدولي فرصة تسويقية فريدة للموردين السعوديين والدوليين إضافة للزوار المهتمين والعاملين في الصناعات المعدنية في المملكة ودول الخليج العربي كافة.

وأضاف دحلان بأن هذه المعرض يتميز بعرض آخر المستجدات في قطاع الصناعات المعدنية، مؤكداً بأن تنظيمه يأتي تلبية للسوق السعودي الذي يشهد مزيداً من عمليات التطوير الشاملة المرتبطة بالتنمية التي تشهدها مملكتنا الحبيبة، معرباً عن أمله أن يحقق هذا المعرض طموحات الموردين السعوديين والخليجيين. وأشاد دحلان بحرص المنشآت والمصانع السعودية على المشاركة في المعرض وذلك بهدف عرض ما توصلت إليه جنباً إلى جنب مستجدات صناعات الدول المشاركة، مؤكداً بأن هذا من دوره أن يساهم في نقل الخبرات وإبرام مزيداً من الشراكات الدولية والمحلية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة