ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 20/01/2012/2012 Issue 14358

 14358 الجمعة 26 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

ضباء تستقبل الزائرين بطقس معتدل

رجوع

 

ضباء - سعيد السعيد

تستقبل محافظة ضباء بمنطقة تبوك خلال هذه الأيام آلاف الأسر التي تأتيها من مختلف مناطق المملكة، لقضاء فترة منتصف العام الدراسي منذ أمس، فيما توقّع أصحاب مكاتب سفر وسياحة أن تقوم غالبية الشقق المفروشة الفاخرة في المنطقة خلال هذه الفترة برفض استقبال أي زائرين لا توجد لديهم حجوزات مسبقة، بسبب نسبة الإشغالات لديها، والأعداد الكبيرة من الزائرين الذين يتدفقون من مدينة تبوك والمحافطات المجاورة هروباً من بردوة الجو في كل عام في هذه الفترة.

وتتميّز محافظة ضباء هذا العام باعتدال الطقس نهاراً بارد ليلاً، حيث درجات الحرارة متوسطة في النهار ومعتدلة في الليل ما يجعل النهار دافئاً، مناسباً لقضاء أجمل الأوقات على الكورنيش في مختلف المناطق.

وتشهد المحافظة خلال الإجازة من كل عام ازدحاماً ملحوظاً، ويجد الزائرون معاناة كبيرة في إيجاد سكن، لأن غالبية الشقق المفروشة مشغولة خلال هذه الفترة التي تُعد موسماً رئيساً لهم، إضافة إلى أنها تحقق إيرادات مرتفعة نظراً لنسبة الإشغالات الكبيرة وخصوصاً في ساحل شرما التي اعتاد أغلب سكان تبوك وزائرو ضباء بشكل عام السكن فيها. وتحظى ضباء وسواحل ضباء والتي يفضل الكثير قضاء الإجازة فيها برفقة عوائلهم، إضافة إلى اتخاذهم محافظة ضباء تحديداً مقراً لسكنهم التي تشهد أيضاً ازدحاماً كبيراً في الشقق والفنادق.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة