ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 20/01/2012/2012 Issue 14358

 14358 الجمعة 26 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تم من خلالها القبض على 78 سلاحًا
تبادل لإطلاق النار بين مهربين وحرس حدود جازان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان - علي العمودي

تمكنت دوريات حرس الحدود بالدائر من التصدي لعدد من المهربين وتبادل لإطلاق النار معهم أثناء قيام المهربين بالدخول لبلادنا بطريقه غير مشروعه قادمين من الأراضي اليمنية وقد لاذوا بالفرار تاركين مابحوزتهم.

هذا ما أوضحه الناطق الإعلامي لحرس الحدود بجازان العقيد عبدالله بن محفوظ. وقال: إن دوريات قطاع حرس الحدود بالدائر أثناء قيامها بواجبها الأمني أمس في حراسة الحدود وحفظ الأمن حدود المسؤولية رصدت مجموعة من المهربين يحاولون الدخول لبلادنا بطريقة غير مشروعة قادمين من الأراضي اليمنية وهم يحملون على ظهورهم أكياس لايعرف مابداخلها, وعند التصدي لهم وثنيهم من الدخول بادر المهربين بإطلاق النار على دورياتنا وقد تبادلت الدورية معهم بإطلاق النار بالمثل والذي استمر تبادل إطلاق النار أكثر من نصف ساعة في موقعين مختلفين بقطاع الدائر.

وقد نتج عن تلك المواجهة فرار المهربين من حيث أتوا ولم يصب أفراد الدورية بأذى ولله الحمد.

وبتمشيط الموقعين عثر على 78 قطعة سلاح منوعة و 51 مخزن سلاح منوعة. وقال قائد حرس الحدود بجازان اللواء عبدالعزيز الصبحي: إن رجال حرس الحدود يضحون بأنفسهم من أجل حماية هذا البلد الغالي غير مبالين لوابل طلقات النار من المهربين، وإن التوجيه والدعم اللامحدود والزيارات الميدانية في مواقع العمل أثمرت إيجاباً في رفع الروح المعنوية لدى منسوبينا وحققت أفضل النتائج، التي تتضح يوم بعد يوم من خلال إحصائيات المقبوضات. وقال اللواء الصبحي: أنقل شكر معالي المدير العام الفريق الركن زميم السواط لقائد قطاع الدائر ومنسوبيه بصفه عامة والدورية القابضة بصفه خاصة، وإن جهودهم مقدرة وحرصهم على حفظ أمن وطنهم من عبث العابثين يدل على الولاء والانتماء.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة