ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 20/01/2012/2012 Issue 14358

 14358 الجمعة 26 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الصحة تطلق خدمة الاستعلام لموظفيها إلكترونياً

رجوع

 

الجزيرة - أحمد القرني

أعادت البوابة الإلكترونية لوزارة الصحة إطلاق خدمة الاستعلام لموظفيها إلكترونياً، وذلك بنظامه الجديد والذي يوفر الحماية الكاملة لخصوصية منسوبي الوزارة من ناحية (الانتدابات والمكافآت وبيانات خارج الدوام ومسيرات الرواتب).

من جهته أوضح المهندس ريان الفايز مدير مشروع البوابة الإلكترونية والتعاملات الإلكترونية بالوزارة أن إيقاف الخدمة خلال الشهرين الماضيين جاء نتيجة ما وردنا من إدارة الأمن والسلامة وشئون الموظفين بالوزارة بأن هناك تذمراً من بعض الزملاء من سوء استخدام للخدمة وكشف للمعلومات الشخصية خصوصاً بأن الدخول عليها يستلزم وضع رقم الهوية الوطنية وكذلك الرقم الوظيفي وأن هذه الخيارات متداولة بسهولة بالوزارة من خلال المخاطبات الداخلية.

وأضاف الفايز «بناء على ذلك قمنا بعمل دراسة كاملة لجميع أبعاد الموضوع وإيجاد الحلول المناسبة لمعالجتها وعلى سبيل المثال لا الحصر تم ربط الاستفادة من الخدمات المقدمة عبر البوابة مع الحساب الشخصي لكل موظف بالوزارة مع إمكانية إنشاء حساب جديد للموظفين المستجدين».

وأبان: نحرص من خلال تقنية المعلومات والاتصالات بالوزارة على تقديم أفضل الخدمات والمساهمة في تحقيق الرقي الإداري من خلال تسهيل المعاملات الخاصة بكل موظفي الوزارة، كما نسعى إلى إضافة المزيد من الخدمات الإلكترونية لموظفي الوزارة عبر البوابة الإلكترونية.

الجدير بالذكر أن البوابة الإلكترونية لوزارة الصحة حصدت مؤخراً جائزة المشروعات الإلكترونية المتميزة خلال مؤتمر الحكومة الإلكترونية لدول مجلس التعاون الخليجي والذي أقيم بالكويت خلال شهر ذي الحجة لعام 1432هـ وسط مشاركة العديد من الجهات الحكومية السعودية والخليجية لاستعراض أبرز إنجازاتها في مشروعات وبرامج الحكومية الإلكترونية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة