ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 20/01/2012/2012 Issue 14358

 14358 الجمعة 26 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

(كيك) يرفض التوقيع مع السعران ويطالب بالتعاقد مع الحريري
الاتحاد يقترب من محترف (عالمي).. وعطيف يواجه الإعلام غداً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد:

صرفت إدارة الاتحاد النظر عن التعاقد مع مهاجم الشباب السابق عبدالعزيز السعران؛ وذلك لعدم حاجة الفريق الفنية إلى خدماته، حسبما ذكر مدرب الفريق السلوفيني ماتياس كيك، الذي شاهد عدداً من أشرطة الفيديو للاعب، وأرسل تقريراً لإدارة النادي بعدم التوقيع معه، والبحث عن لاعب آخر.

هذا، وكان عبدالعزيز السعران قد حضر في اليومين الماضيين في جدة.

إلى ذلك اقترب الاتحاد من التوقيع مع لاعب الاتفاق سلمان الحريري للانتقال إلى صفوف الفريق بعد أن أعطى المدرب الضوء الأخضر للتعاقد معه. وسيكون الحريري ثالث الصفقات المحلية التي أبرمها الاتحاد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وعلى صعيد آخر بدأ الاتحاديون بشكل جدي البحث عن لاعب أجنبي يكون بديلاً للبرازيلي جيرالدو ويندل، الذي سيتم بيع عقده لأحد الأندية البرازيلية الطامحة إلى الحصول على خدماته. وتشير مصادر من داخل البيت الاتحادي إلى أن اللاعب الأجنبي القادم سيكون لاعباً «عالمياً» ومعروفاً في الأوساط الرياضية، وسيكون إضافة فنية للفريق خلال المرحلة المقبلة.

وفي جانب آخر تقرر أن يعقد لاعب الاتحاد الجديد عبده عطيف مؤتمراً صحفياً غداً السبت للحديث عن انتقاله إلى صفوف الاتحاد، إضافة إلى جوانب أخرى سوف يكشفها خلال المؤتمر الذي سوف يكون في قاعة المؤتمرات في النادي.

هذا، وينتظر الاتحاديون وصول بطاقة اللاعب الكونغولي فابريس أوندواما؛ وذلك للمشاركة مع الفريق في اللقاء المهم أمام الفيصلي يوم الاثنين القادم ضمن دور ربع النهائي من مسابقة كأس ولي العهد؛ حيث لم يتمكن أوندواما من المشاركة في لقاء الأنصار الماضي بداعي عدم وصول بطاقته، رغم أنه كان موجوداً مع الفريق في المدينة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة