ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 20/01/2012/2012 Issue 14358

 14358 الجمعة 26 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تستضيفها المملكة على صالة رعاية الشباب بجدة
استكمال الترتيبات الخاصة بالبطولة الآسيوية للرجال لكرة اليد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

في سعي دؤوب لاستكمال الإجراءات والترتيبات الخاصة بالبطولة الآسيوية الخامسة عشرة للرجال لكرة اليد تصفيات كأس العالم 2013 بإسبانيا, يبذل الاتحاد السعودي ومنذ شهرين جهوداً حثيثة لإظهار البطولة بالمظهر اللائق الذي يعكس مقدرة الشباب السعودي على تنظيم أكبر التظاهرات الرياضية, ويقف على رأس هذه الجهود رئيس الاتحاد عبدالرحمن الحلافي الذي قام بمجهود كبير في التعاقد مع شركة جنرال

سبورت المتخصصة لحفل الافتتاح والمتوقع أن يثير الاعجاب بالعاب الليزر والألعاب النارية وبعض المفاجآت إضافة إلى حملة دعاية بالتعاون مع أمانات (جدة – الرياض – الدمام)، حيث سيتم الإعلان عن البطولة من خلال بوسترات خاصة, إضافة إلى إيجاد ستاندات خاصة بالبطولة، سيتم وضعها في مطارات المملكة والأسواق التجارية في مدينة جدة. الجديد بالذكر أن البطولة سيشترك فيها (10 منتخبات) إضافة إلى المملكة العربية السعودية وهي البحرين والكويت وقطر والإمارات والأردن وإيران وأوزباكستان واليابان وكوريا ستوزع على مجموعتين تضم الأولى (كوريا واليابان وإيران والكويت والأردن).. والثانية (السعودية والبحرين والإمارات وقطر وأوزباكستان).. وستقام المباريات على صالة رعاية الشباب بجدة. وستكون تمارين الفرق على صالة نادي الاتحاد وصالة جامعة الملك عبدالعزيز أو صالة الدفاع الجوي

نظراً لتعذر إقامتها على صالة النادي الأهلي لكونها تحت الصيانة, كما ستقيم الفرق في فندقي ترايدنت والسلام هوليداي إن.

سيخصص باص (vip) لكل فريق مع سيارة خاصة لرئيس الوفد وسيكون هناك مرافق مع كل فريق يتحدث لغة الدولة نفسها, كما ستقوم اللجنة المنظمة بتغطية الباصات بشعار البطولة، أما اللجنة الفنية للحكام فسيقيمون في فندق إنتركونتننتال.

وصرح مدير البطولة ونائب رئيس الاتحاد تركي الخليوي بأنه تم تشكيل (9 لجان) للبطولة وهي على النحو التالي: لجنة العلاقات العامة، لجنة المواصلات، لجنة الاستقبال، لجنة الإسكان والإعاشة، لجنة المشتريات، لجنة الطوارئ، اللجنة الإعلامية، اللجنة الأمنية.

من جانب آخر وجه مدير البطولة الدعوة للصحف المحلية بتحديد المراسلين والإعلاميين والمصورين وإرسال أسمائهم وصورهم لاستخراج التصاريح الخاصة علماً بأنه سيكون هناك ستة أنواع للتصاريح منها ما هو خاص بالمصورين وآخر بالإعلاميين وثالث بضيوف ورابع برؤساء الوفود وخامس بالفرق وأجهزتها الفنية وسادس بأعضاء اللجنة الفنية بالاتحاد الآسيوي . وسيتخلل البطولة حفل للوفود سيقيمه الاتحاد السعودي يتم من خلال تبادل الهدايا التذكارية وتناول طعام العشاء.

تقوم قناة لاين سبورت كناقل حصري لبطولات الاتحاد الآسيوي لكرة اليد بنقل وقائع البطولة الآسيوية لكرة اليد التي ستقام بمحافظة جدة في الفترة من 3-13 ربيع الأول الموافق 26يناير حتى 5 فبراير 2012م, كما سيكون هناك سهرة تلفزيونية يومية باسم «ديوانية آسيا» الساعة الحادية عشرة مساءً تبدأ يوم 25 فبراير ولمدة ساعتين يستضيف من خلالها مقدماً السهرة محمد الشيخ وفريد السميران في تنوع يومي مجموعة من الرياضيين والإعلاميين والإداريين وستنافس مجريات البطولة إضافة إلى أحداث الرياضة السعودي المهمة من خلال استضافة مجموعة من رؤساء الأندية ومديري الفرق وسيتم أيضاً التطرق إلى الأماكن السياحية بمناطق المملكة المختلفة لتعريف الزائر والمواطن بالأماكن السياحية والتراثية التي تزخر بها المملكة.

سيتراوح ضيوف السهرة بين الأربعة والثمانية حسب الأحداث اليومية وسخونتها وسيجتمع المسؤول بالإعلامي بالمتابع الرياضي لقديم مادة رياضية ترضي ذائقة المشاهد أن شاء الله.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة