ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 20/01/2012/2012 Issue 14358

 14358 الجمعة 26 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أمير الشباب قدم تعازيه لأسرته ووجه بترتيب نقل جثمانه إلى بلاده
وفاة المتسابق الأردني نضال السعدي أثناء مشاركته في سباقات حلبة الريم أمس

رجوع

 

قدم صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية في اتصال هاتفي صادق العزاء والمواساة للقيادة الرياضية الأردنية ولأسرة الدراج الأردني نضال السعدي الذي توفي عصر أمس في الرياض إثر حادث اصطدام في السياج الحديدي لمضمار حلبة الريم خلال مشاركته في منافسات الجولة الثالثة لسباقات السيارات والدراجات النارية الذي يضم « 7 « متسابقين من مختلف الجنسيات والتي قدم موعدها عصر امس بالرياض بعد أن كانت من المقرر عقدها الخميس القادم.

وسأل سموه الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وفسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وكان سمو الأمير نواف بن فيصل على تواصل مع سمو الأمير سلطان بن بندر الفيصل رئيس الاتحاد السعودي لسباقات السيارات والدراجات النارية للوقوف على مسببات الحادث والحالة الصحية للمتسابق نضال السعدي.

وكانت اللجنة المشرفة على السباق قد قامت بنقل المتسابق الأردني فور وقوع الحادث من خلال الخدمات الطبية بحلبة الريم إلى مستشفى المزاحمية ولكنه توفي أثناء نقله إثر نزيف داخلي.

ووجه سموه الجهات المختصة لإجراء الترتيبات اللازمة لنقل جثمان الفقيد لبلاده. وطالب سموه اللجنة المنظمة للسباق برفع التقارير النهائية حول مسببات الحادث، حيث قررت اللجنة المنظمة تعليق منافسات الجولة إلى موعد يحدد لاحقاً.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة