ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 20/01/2012/2012 Issue 14358

 14358 الجمعة 26 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

من أحداث الأسبوع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

الأحداث تتوالى عاصفة

يبدو فعلاً أن منافساتنا هذا الموسم صارت أكثر إثارة خارج الملاعب بينما تدهورت المستويات الفنية داخل الملاعب بشكل كبير بتأثير مباشر مما يحدث خارجها..!

هذا الأسبوع كان الأشد على صعيد القضايا والأحداث المتتالية:

) ضربة الجزاء التي لم يحتسبها مطرف القحطاني للهلال في مباراته أمام التعاون..!

) تصريح رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد تعليقاً على ما حدث في تلك المباراة..!

) هدف التعادل لفريق النصر في مرمى الفيصلي الذي سجله ريان بلال بيده..!

) تغيب لاعب الهلال احمد الفريدي والرسالة التي أرسلها لإداري الفريق ومن ثم اعتذاره وعودته للتمارين مجددا..!

) العقوبات والتحذيرات التي أصدرتها لجنة الانضباط..!

) عقوبة إيقاف ويلهامسون المرفوعة من الاتحاد القطري..!

) المناقشات الساخنة عبر البرامج الرياضية للأحداث التي جرت خارج الميادين..!

ومؤكد انه لا زال للأحداث بقية خارج الملاعب..!

مصالحة قبل معسكر منتخب الكويت لكوريا

كشفت صحيفة الراي الكويتية عن أن الخلاف الذي حدث بين لاعبا المنتخب الكويتي مساعد ندا وحمد العنزي قد انتهى بمصالحة ودية قام بها زميلهما مرزوق المطرفي وذلك قبل الدخول في معسكر المنتخب الكويتي استعدادا لمباراته الحاسمة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 أمام كوريا الجنوبية..

ورفض مساعد ندا الكشف عن تفاصيل ما حدث واكتفى بالرد على من سأل عن ذلك بالقول: كل ما هناك كان عبارة عن مشكلة وقد انحلت بفضل صديقي المطرفي الذي أتقدم له بجزيل الشكر لحل هذه المشكلة.

فيما المح العنزي في تصريح للراي إلى جانب من المشكلة حين قال: في البيت الواحد تحدث مشكلة بين الأخوة ولكنها تنتهي بعد قليل ومساعد بمثابة أخي الكبير ومشكلتنا حدثت أثناء التدريبات وانتهت في المساء.

انتحال شخصية المهنا والبراق

لأسباب غامضة يلجأ البعض لانتحال شخصيات معروفة لفتح حسابات في صفحات التواصل الاجتماعي (الفيس بوك) و(التويتر) مما يسبب الكثير من الاحراجات لتلك الشخصيات خاصة حينما يقوم المنتحل بالتحدث والتصريح بكل جرأة على لسان تلك الشخصيات..!

وأحدث ما ظهر خلال هذا الأسبوع هوعملية انتحال شخصية رئيس لجنة الحكام الاستاذ عمر المهنا والإعلامي الاستاذ خضير البراق , الذين سارعا لنفي وجود حسابات لهم على صفحات تويتر.

بطولة كأس افريقيا تنطلق غدا بغياب البطل

تنطلق غدا السبت بطولة كأس الأمم الأفريقية في نسختها الـ28 التي تحتضنها أرض غينيا الاستوائية والجابون وتستمر حتى الثاني عشر من شهر فبراير القادم.. حيث تتصارع منتخبات السنغال وغينيا الاستوائية وليبيا وزامبيا وكوت ديفوار وأنجولا والسودان وبوركينا فاسووغانا وتونس والمغرب وبوتسوانا ومالي والغابون والنيجر.

وربما تتأثر البطولة فنياً في ظل غياب منتخبات عريقة عن هذه النهائيات بعد أن فشلت منتخبات مصر، حامل لقب البطولة في آخر ثلاث دورات، والجزائر ونيجيريا والكاميرون وجنوب أفريقيا في العبور إلى النهائيات فيما تشهد مشاركة منتخبي غينيا الاستوائية والنيجر وبوتسوانا في البطولة للمرة الأولى في تاريخهما.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة