ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 21/01/2012/2012 Issue 14359

 14359 السبت 27 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

فيما سجلت جائزة دبي زيادة في عدد المشاركات تصل إلى 54 %
«الطباعة والنشر» تتوقع نمواً يصل إلى 5 % في صناعة الطباعة بالشرق الأوسط

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

في إطار تحضيرها لحفل جائزة دبي الدولية للطباعة 2012 ، و الذي سيعقد في تاريخ 8 فبراير 2012 في فندق غراند حياة دبي ، أعلنت مجموعة الطباعة والنشر عن توقعها نمواً قدره 5 % في صناعة الطباعة في المنطقة. يأتي هذا النمو نتيجة للتقدم و التطور التكنولوجي المستخدم في هذه الصناعة، إضافة إلى المساهمة العالية التي تقدمها صناعة الطباعة في دولة الإمارات العربية المتحدة، و التي بلغت أكثر من 2.3 مليار دولار.

وعلق سعادة أحمد بن حسن الشيخ، رئيس مجلس إدارة مجموعة الطباعة و النشر قائلا: «إن الوضع الحالي للسوق وجميع الإحصائيات والبيانات تشير إلى مستقبل واعد لصناعة الطباعة بالرغم من التحديات التي تواجهها جميع القطاعات الاقتصادية بصورة لم يسبق لها مثيل».

و أضاف الشيخ قائلا: «إن مجموعة الطباعة و النشر و جائزة دبي الدولية للطباعة تعملان معاً على توفير منصة فريدة لالتقاء خبراء الطباعة من دول مجلس التعاون الخليجي، والمشرق العربي، وآسيا وجنوب إفريقيا ، وتدفعهم نحو الأمام لتحقيق المكانة المرموقة في عالم صناعة الطباعة. نحن نحث الجميع على المثابرة و نسعى جاهدين للوصول إلى أفضل ما لديهم من خبرات وإمكانيات ونقدم لهم الفرصة للتعلم و التطور من خلال تنمية روح التنافس ضمن هذا الحدث رفيع المستوى».

هذا وتعمل مجموعة الطباعة و النشر يداً بيد مع جائزة دبي الدولية للطباعة لتعزيز معايير الجودة في صناعة الطباعة في المنطقة لتطابق و تنافس المعايير الدولية. وبحسب مجموعة الطباعة ,النشر فإن جائزة دبي الدولية للطباعة 2011 قد سجلت زيادة قدرها أكثر من 54% في عدد المشاركات.

وقد وجه السيد مازن الطيبي، عضو في مجلس إدارة هيدلبرج وعضو في لجنة مجموعة الطباعة والنشر، شكره العميق و تقديره لصاحب السمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم ، نائب حاكم دبي ، و لغرفة دبي للتجارة و الصناعة لدعمهم البنّاء واللامتناهي، كما حث أيضا خبراء الطباعة الذين يعتمدون في عملهم على الطابعات الصغيرة والمتوسطة، على إعادة النظر في سياستهم الاستثمارية، و على ضرورة توجههم للاستثمار في معدات الطباعة عالية المستوى و التي تتمتع بتقنية عالية ، الأمر الذي يعمل على الحد من كلفة الإنتاج، وتوفير الوقت وتمكنهم من تعزيز الربحية و المنافسة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة