ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 21/01/2012/2012 Issue 14359

 14359 السبت 27 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

تتويجاً لأعمالهما الخيرية.. خلال حفل في مجموعة الفوزان بالخبر
محافظ وأعيان الزلفي يكرمون عبداللطيف ومحمد الفوزان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كرم محافظ وأعيان محافظة الزلفي عبداللطيف بن أحمد الفوزان ومحمد بن أحمد الفوزان وذلك نظير مساهماتهما الخيرية والإنسانية الملموسة التي قدماها للمحافظة. وجاء هذا التكريم خلال حفل أقيم في مبنى مجموعة الفوزان بمدينة الخبر بالمنطقة الشرقية، والذي حضره كل من سعادة الأستاذ زيد بن محمد الحسين محافظ الزلفي، والأستاذ سليمان بن عبدالله القشعمي رئيس المجلس البلدي في المحافظة، إضافة إلى عدد من أعيان ورجالات الزلفي.

وقدم عبدالله بن عبداللطيف الفوزان شكره للحضور في كلمة ألقاها نيابة عن المكرمين، وذكر أن الأعمال الخيرية التي يتم إنشاؤها وتطويرها في محافظة الزلفي تأتي دعماً لجهود الجهات الحكومية لتطوير المحافظة وتوفير الخدمات الأساسية حباً في هذا الوطن الغالي ولكسب الأجر والثواب عند الله.

وأضاف الفوزان بأن هذا التكريم هو مفخرة وشهاده يُعتز بها من رجال وأبناء محافظة الزلفي وهي دافع لبذل المزيد من العطاء، لدعم المحافظة وأبنائها.

ونيابة عن أبناء محافظة الزلفي قام سعادة الأستاذ زيد بن محمد الحسين محافظ الزلفي بتكريم عبداللطيف الفوزان ومحمد الفوزان وقدم شكره لهما وتقديره على دعمهما المتواصل الذي تتلقاه المحافظة خلال السنوات الماضية، وذكر بأن محافظة الزلفي فخورة بهذه الأعمال الخيرية التي أسأل الله أن يبارك فيها. عقب ذلك شرف الحضور مأدبة الغداء التي أقامها عبداللطيف الفوزان بهذه المناسبة في ديوانية الفوزان.

يذكر أن محافظة الزلفي تشهد حالياً إقامة العديد من المشروعات الخيرية والإنسانية بدعم ومتابعة كل من عبداللطيف الفوزان ومحمد الفوزان، ويأتي من ضمن تلك المشروعات إنشاء مبنى ذوي القدرات الخاصة الذي سينتهي بعد ثلاثة أشهر بتكلفة تتجاوز 35 مليوناً، بالإضافة إلى مبرة أحمد الفوزان الخيرية وإنشاء المركز الصحي في محافظة الزلفي.

هذا وقد تألف الوفد الزائر من عدد من مسؤولي وأعيان محافظة الزلفي وهم سعادة الأستاذ زيد بن محمد آل حسين محافظ الزلفي، ومحمد بن عبدالله الطريقي مدير التعليم، وعبدالعزيز بن عبدالله السلمان مدير عام الزراعة، ومحمد بن أحمد الملحم عضو مجلس بلدي محلي سابق، وسليمان بن عبدالله القشعمي رئيس المجلس البلدي، وأحمد بن عبدالعزيز الموسى نائب رئيس المجلس البلدي، وعبدالعزيز بن سويد الباتل عضو مجلس محلي، ومحمد بن عبدالله القشعمي عضو مجلس محلي، وسليمان بن عبدالله العضيب عضو مجلس محلي، وناصر بن محمد الخنيني رئيس جمعية البر الخيرية، وأحمد بن دغيم العارضي نائب رئيس الغرفة التجارية، وإبراهيم بن محمد الطريقي مدير مكتب الضمان الاجتماعي ومحمد بن راشد المسعر، وفوزان فهد الفهد، وصالح محمد الحامد، وفريد بن عبداللطيف السويدان.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة