ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 21/01/2012/2012 Issue 14359

 14359 السبت 27 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

محافظ الليث خلال استقباله وفداً من جامعة أم القرى:
نشكر قيادتنا على افتتاح كليات للهندسة والحاسب والعلوم الصحية بالمحافظة وفرع للجامعة بأضم

رجوع

 

مكة المكرمة - فهد العويضي:

استقبل محافظ الليث الأستاذ محمد القباع بمكتبه، وفدا من جامعة أم القرى، ضم وكيل الجامعة للفروع الدكتور بدر حبيب الله، ووكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي وعدد من المسئولين بالجامعة، خلال الزيارة التفقدية التي قام بها الوفد للكليات الجامعية التابعة لجامعة أم القرى بمحافظتي الليث والقنفذة للاطلاع على سير العمل بها، والوقوف على المشروعات الجامعية التي تحتاجها المحافظتين (الليث والقنفذة).

وتم خلال اللقاء بحث كافة الجوانب المتعلقة بالخطوات التي تمت للتوسع في التعليم الجامعي بالمحافظة، ومناقشة الترتيبات التي اتخذت للكليات الثلاث الجديدة المزمع افتتاحها بالمحافظة مطلع العام الدراسي الجامعي القادم 1433 / 1434 ه‍ .

ورفع محافظ الليث شكره وتقديره باسمه شخصيا ونيابة عن أهالي المحافظة لخادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – للموافقة السامية الكريمة بافتتاح كليات للهندسة والحاسب الآلي والعلوم الصحية بمحافظة الليث، وفرع الجامعة بأضم، مؤكدا أن هذه الموافقة الكريمة تأتي انطلاقا من حرص قيادتنا الرشيدة ودعمها المتواصل لتحقيق رغبات أبنائها المواطنين وتوفير سبل التعليم لهم خاصة الجامعي. كما تقدم بالشكر لسمو أمير منطقة مكة المكرمة على حرصه الدائم ومتابعته الشخصية لكل ما فيه الخير للمواطنين في منطقة مكة المكرمة بشكل عام، ومحافظة الليث بوجه خاص.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة