ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 21/01/2012/2012 Issue 14359

 14359 السبت 27 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فوساتي: مشاركة نيانج وكيتا مع السد غير مضمونة بعد كأس إفريقيا

رجوع

 

رغم اعتماد السد بشكل كبير على الثنائي الهجومي مامادو نيانج وعبد القادر كيتا يرى خورخي فوساتي مدرب الفريق القطري أن مشاركتهما غير مضمونة مع فريقه في الفترة المقبلة.

ويفتقد السد - الذي أحرز لقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم واحتل المركز الثالث في كأس العالم للأندية بفضل أهداف نيانج وكيتا - لجهود اللاعبين لمشاركتهما في كأس الأمم الإفريقية مع السنغال وساحل العاج على الترتيب.

ويغيب كيتا بالفعل عن الفريق منذ انتهاء مشاركته في كأس العالم للأندية الشهر الماضي. وقال فوساتي في مؤتمر صحفي: «السد يسير بشكل جيد رغم غياب (نيانج وكيتا) وأشعر بالسعادة لأنّ الفريق يلعب جيدًا ويحقق نتائج من خلال الاعتماد على اللاعبين المواطنين وفي غياب نيانج وكيتا وضع فوساتي ثقته في على عفيف ويوسف أحمد الذي تألق مع منتخب قطر في نهائيات كأس آسيا 2010 لكنه توارى في ظل الثنائي الإفريقي مع السد. وأضاف المدرب القادم من اوروجواي «أنا هنا لا أفرق بين جنسيات اللاعبين وأرى أن أي لاعب في دوري نجوم قطر هو لاعب محترف ولذلك سأرى عقب عودة نيانج وكيتا إن كان مستواهما أفضل من باقي اللاعبين أم لا قبل الاعتماد عليهما وسيكون بوسع السد - الذي أحرز الدوري القطري لآخر مرة في 2007 تحت قيادة فوساتي قبل رحيله لتدريب منتخب قطر- استعادة قمة الترتيب من لخويا حامل اللقب والمتصدر إذا تغلب على أم صلال.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة