ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 21/01/2012/2012 Issue 14359

 14359 السبت 27 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

منافذ تذاكر خاصة لحاملي العضوية
موبايلي تطرح تذاكر الديربي وتقدم خمسة أجهزة (iPhone 4S) للجماهير

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - الجزيرة

بدأت شركة موبايلي الشريك الرسمي لنادي الهلال اليوم بطرح تذاكر مباراة فريقي الهلال والنصر التي سيحتضنها استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، وذلك ضمن الدور النصف النهائي لمسابقة كأس ولي العهد.

وقالت موبايلي أن تذاكر ديربي العاصمة سيبدأ بيعها من الساعة الرابعة مساء وحتى العاشرة ليلا اليوم وغدا، وذلك في نادي الهلال و متجر الهلال بشارع التحلية واستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض وفي مقر نادي النصر وسيقتصر بيع التذاكر يوم المباراة في استاد الأمير فيصل بن فهد.

وجاء طرح التذاكر قبل يومين من المباراة نظرا للإقبال الجماهيري المتوقع.

وأعلنت موبايلي أن حاملي العضوية الزرقاء من الجماهير الهلالية سيكون لهم تعامل خاص عند شراء التذاكر سواء من منافذ البيع أو في الملعب الذي سيتم فيه تخصيص شباك تذاكر فقط لحاملي العضوية بحيث يتمكنون من الحصول على تذاكرهم بكل سهولة، كما قالت موبايلي إن حاملي العضوية الفضية ستتوفر تذاكرهم في مكتب العضوية في الملعب بجانب مدخل المنصة. وعن أصحاب العضوية البلاتينية قالت موبايلي إنها ستقوم بتوصيل التذاكر لهم قبل يوم المباراة، كما سيحظى هؤلاء الأعضاء بمعاملة خاصة في المقصورة الرئيسية للملعب حيث يشرف على خدمتهم مجموعة مدربة للتعامل مع كبار الشخصيات.

وفي نفس الإطار أعلنت موبايلي أنها ستقوم بتوزيع خمسة أجهزة (iPhone 4S) على الجماهير الحاضرة، وأهابت موبايلي بالجماهير التي تعتزم حضور مواجهة الليلة أن تحتفظ بالتذاكر إلى نهاية المباراة حيث سيتم اعلان ارقام التذاكر الفائزة بالسحب قبيل نهاية المباراة عبر الاذاعة الداخلية للملعب ومن خلال شاشة الملعب على ان يتم تسليم الأجهزة بعد نهاية المباراة مباشرة على أرض الملعب.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة