ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 21/01/2012/2012 Issue 14359

 14359 السبت 27 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بعد أن كسب البحرين واليمن والكويت
منتخبنا للسنوكر يتأهل لدور الثمانية في بطولة غرب آسيا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب – عبدالله المالكي

تأهل منتخبنا للسنوكر لدور الثمانية في بطولة غرب آسيا الثانية المقامة حالياً في الفجيرة، وجاء تأهل منتخبنا بعد تصدرة لمجموعته عقب فوزه على منتخبات البحرين 3ـ2 و على اليمن 3ـ1 وعلى الكويت 3ـ1.

ويمثل منتخبنا في الجماعي عبدالرحمن العمار وعبدالروؤف صايغ.. وشهدت اللقاءات السابقة منافسات قوية أهلت منتخبنا للوصول لدور الثمانية لمقابلة منتخب الإمارات أو منتخب إيران اليوم السبت. وامتدح رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر العميد حسن أبو عيش المستويات التي قدمها منتخبنا في اللقاءات السابقة، حيث أكد بأن هذه المجموعة التي تشارك لأول مرة أظهرت مستويات نتطلع لها في المستقبل القريب بأن تحقق العديد من البطولات والإنجازات كون أغلب المشاركين من المنتخب السعودي لا يملكون الخبرة الكافية، ولكن لديهم الحماس والقدرة على الاحتكاك واكتساب الخبرة في مثل هذه المشاركات. وما حققه منتخبنا للسنوكر وتأهله لدور الثمانية يعد جيداً للغاية كون مستوى البطولة بالنجوم المشاركين كبيراً للغاية والتنافس قوياً بين المنتخبات، وهذا ما جعل البطولة تأخذ طابع القوة والإثارة.

واستطرد قائلاً: هذه طموحاتنا كمسؤولين في اتحاد غرب آسيا بأن تشهد البطولات الآسيوية تنافساً كبيراً بين المنتخبات المشاركة، وأن تحظى بالاهتمام والحرص من المسؤولين.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة