ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 22/01/2012/2012 Issue 14360

 14360 الأحد 28 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

أنباء عن استبعاد عبدالمجيد عبدالله من الجنادرية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - فن

اعتمدت وبشكل نهائي قائمة فناني أوبريت الجنادرية السابع والعشرين المقرر له منتصف ربيع الأول القادم (بعد نحو أسبوعين) حيث يواصل فنان العرب الأستاذ وعميد فناني المهرجان الأستاذ محمد عبده حضوره الدائم في كافة دوراته إلى جانب الفنان راشد الماجد وماجد المهندس بالإضافة لخالد عبد الرحمن والفنانة السعودية وعد والبحرينية هند.

وفي التطور اللافت فقد تم صرف النظر عن مشاركة عبد المجيد عبد الله بشكل شبه نهائي وهي أنباء أكدتها مصادر لـ(الجزيرة) لكنها قد ترى بأن عبد المجيد ربما يشارك في أي لحظة رغم توزيع الأدوار (رسميا)، في حين سيكون فنان العرب هو آخر الذين يسجلون أصواتهم على لوحات الأوبريت حيث يتواجد حاليا في لندن وسيكون متواجد في الرياض بالخامس من الشهر المقبل.

ولم تتضح بعد الأسباب التي من أجلها تم صرف النظر عن عبد المجيد المشغول في الفترة الأخيرة بـ(الدردشة) مع جمهوره في تويتر، فيما يعتبر عبد المجيد عبد الله هو ثاني أكثر فنان سعودي شارك في أغلب دورات المهرجان بعد فنان العرب محمد عبده.

هذا وسيكون العنصر النسائي بالدورة السابعة والعشرين من مهرجان الجنادرية حضورا مميزا حيث يغني فنانو الأوبريت من كلمات الشاعرة الراحلة مستورة الأحمدي التي توفيت في الثالث من أكتوبر الماضي والشاعرة نجلاء جمال المحيا (معتزة) كما ستشارك وعد وهند في غناء لوحات من الأوبريت مثلما انفردت (الجزيرة) بالخبر أمس.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة