ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 22/01/2012/2012 Issue 14360

 14360 الأحد 28 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الرياض تحتضن معرض البيئة والطاقة المتجددة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

تحت رعاية وكيل الوزارة لشؤون الكهرباء الدكتور صالح بن حسين العواجي تنظم شركة أنوار السناء المعرض والملتقى السعودي للمياه والكهرباء وتوليد الطاقة تحت شعار «استهلك صح.. ولنكن شركاء» في مدينة الرياض - فندق الانتركونتيننتال - قاعة بريدة.

وقال السيد سليم غرايبة مدير التسويق في الشركة: إن هذا الحدث الأكبر الذي تشهده مدينة الرياض يستمر لمدة يومين 26-27 مارس القادم برعاية وزارة الكهرباء والماء ومشاركة عدد كبير من الشركات الوطنية المتخصصة في ترشيد استهلاك الطاقة، وذلك لعرض آخر تكنولوجيا المياه والكهرباء وتوليد الطاقة.

وأوضح غرايبة أن المعرض له أهمية كبيرة كونه أثبت أنه الرائد في طرح ومعالجة جميع التحديات التي يواجهها كل من قطاعي المياه والكهرباء في العالم من خلال جمع كبار صناع القرار من عاملين وباحثين في هذا القطاع أبرزهم وزير الكهرباء والماء المهندس عبد الله الحصين.

يذكر أن جزءًا من رعاية المعرض سوف يخصص لدعم أعمال جمعية البر الخيرية فرع الربوة والنظيم، كما أن أبواب المشاركة في المعرض مفتوحة لجميع الشركات والمؤسسات المتخصصة بتوفير الطاقة الكهربائية والمائية، وعرض منتجاتهم لترشيد استهلاك الطاقة عبر موقع المعرض.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة