ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 22/01/2012/2012 Issue 14360

 14360 الأحد 28 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«طيران الخليج» توفر خدمة الحافلات المجانية بين مدن بنغلاديش

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

استهلت شركة طيران الخليج -الناقل الوطني لمملكة البحرين- العام الجديد بإدخال خدمة النقل بالحافلات المجانية بين ثلاث مدنٍ رئيسةٍ في بنغلاديش، وهي «شيتاغونغ - وسيلهت - ودكا»، وذلك بغية تسهيل حركة النقل من وإلى أكبر المطارات في العاصمة البنغالية مطار شاه جلال الدولي.

وعلق السيد كريم مخلوف، رئيس القطاع التجاري لطيران الخليج قائلاً: إن خدمة الحافلة هي خطوةٌ أخرى نحو الاقتراب من عملائنا، وهي دافع قوي لتواجدنا في السوق البنغلادِيشِيّ، حيث إن عددًا كبيرًا من المسافرين على رحلات البحرين - دكا يأتون من مناطق شيتاغونغ وسيلهت.

ومن خلال هذه الخدمة المجانية ستوفر لهم الحافلات وسيلة مواصلات مريحة ستمكنهم من التنقل المباشر من بيوتهم إلى المطار وبالعكس.

وأضاف: إن قسمًا كبيرًا من عملائنا في بنغلاديش يعملون في منطقة الخليج بالإضافة إلى أعداد كبيرة تعمل في مختلف الدول الأوروبية، ومع وجود 300 رحلة جوية في الأسبوع بين دول مجلس التعاون الخليجيّ وأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، فإن طيران الخليج توفر العديد من رحلات الربط من أجلهم».

واختتم الاستاذ مخلوف قائلاً: «إننا ندرك أهمية عملائنا في بنغلاديش الذين تشكل لهم البحرين إما وجهة أخيرة أو نقطة عبور (ترانزيت) إقليمية، لذا، نستمر بالاستثمار في هذا السوق، لنعرضَ خدماتٍ أكثر لعملائنا». وتسيّر طيران الخليج حاليًا إحدى عشرة رحلة جويةً أسبوعيةً في كلا الاتجاهين مع رحلات ربطٍ تغادر من البحرين في الساعة 0200 و1130 وتصل إلى دكا في الساعة 1000 و1930.

وتغادر رحلات العودة من دكا إلى البحرين في الساعة 1100 و2030 وتصل إلى البحرين في الساعة 1425هـ و2355. وستكون خدمة الحافلات متاحة لجميع المسافرين على جميع رحلات شركة طيران الخليج الواصلة والمغادرة من مطار شاه جلال الدوليّ في العاصمة البنغالية دكا.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة