ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 22/01/2012/2012 Issue 14360

 14360 الأحد 28 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«إتش بي» تجهز شبكات العملاء للتمثيل الافتراضي في المملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عقدت شركة «إتش بي» اليوم اجتماعاً لشركائها وموزعيها وعملائها في الرياض بالمملكة العربية السعودية، ركّزت فيه على المزايا التي تزوّدها «إتش بي» لشركات المملكة عبر هيكلية الشبكات HP FlexNetwork Architecture.

وقد تمّ خلال الاجتماع إلقاء الضوء على أحدث المنتجات والخدمات القائمة على هيكلية الشبكات HP FlexNetwork Architecture التي تضمن المرونة التي يحتاجها العملاء لمواكبة متطلبات العولمة وتقنية المعلومات الاستهلاكية. وقد تمّ أيضاً تعريف الشركاء بمدى اتساع وشمولية المزايا التي تقدمها هذه الهيكلية، وذلك من خلال جلسة تدريبية مخصّصة، وعادة ما تفتقد البنية التحتية التقليدية للشبكات إلى المرونة المطلوبة لدعم البنى التحتية ذات التمثيل الافتراضي وعرض النطاق المطلوب لدعم التطبيقات التي تستخدم الوسائط المتعددة بشكل مكثف وإمكانية استيعاب الأعداد المتزايدة من الأجهزة النقالة التي يتم وصلها بالشبكة.

تم تقديم حلول الشبكات الجديدة من «إتش بي» أثناء معرض ومؤتمر «إنتروب نيويورك»، وتعمل حلول التمثيل الافتراضي وتطبيقات الوسائط المتعددة والأجهزة النقالة على تبسيط عملية الانتقال إلى بروتوكولات الإنترنت الأكثر حداثة ومعيار الإيثرنت بسعة 10 غيغابايت وخدمات الفروع الممثلة افتراضيًا.

بهذا الخصوص قال زياد مرتجى، المدير التنفيذي في «إتش بي السعودية»: «يعتبر هذا المعرض حدثاً لا يفوت لعملائنا في المملكة، إذ سيتيح لهم فرصة استكشاف وفهم الطرق التي يمكن لـ»إتش بي» مساعدتهم من خلالها على أن يوفروا ويكونوا كفوؤين بشكل أكبر في إدارة شبكاتهم».

من جهة أخرى قال وليد العمري، مدير مجموعة الحلول الشبكية لدى «إتش بي السعودية»: «تحتاج الشركات بنية تحتية بسيطة للتواصل الشبكي تمتاز بالمرونة وإمكانية التعديل لمواكبة الاحتياجات الديناميكية لتطبيقات الأعمال. وتعد «إتش بي» الشركة الوحيدة التي تتميز بمقاربة موحدة للتواصل الشبكي في مركز البيانات والمراكز الرئيسية والفروع، بحيث تمكن العملاء من الإقبال على استخدام الفيديو والحوسبة السحابية والتطبيقات الغنية بالوسائط المتعددة».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة