ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 22/01/2012/2012 Issue 14360

 14360 الأحد 28 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

د. الطويل استشاري الجهاز الهضمي ينضم لمستشفى الحبيب بالريان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

انضم للكفاءات الطبية بمستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالريان الدكتور أشـرف الطـويل، استشاري الأمراض الباطنية والجهاز الهضمي بمستشفى North Devon Hospital سابقاً.

والدكتور الطويل حاصل على زمالة الكلية الملكية البريطانية (MRCP) و((PHD، وحاصل على شهادة الاختصاص العالي البريطانية (CCT) في علاج أمراض الجهاز الهضمي والكبد من جامعة Leicester، وقد عمل في عدد من المستشفيات البريطانية الشهيرة، منها مستشفى (Leicester Royal Infirmary) ومستشفى (Hospital Leicester General) بمدينة ليستر ومستشفى (Stepping Hill) بمدينة مانشستر ومستشفى (Kettering General) بمدينة كيتررنج.

ولدى الدكتور الطويل خبرة واسعة تجاوزت الــ 15 عــاماً، عمل خلالها استشارياً ممارساً وأكاديمياً لتدريس الطرق الحديثة لعلاج أمراض الجهاز الهضمي والأمراض الباطنية لطلاب جامعة ليستــر البريطانية، كما أنه عضو الكلية الملكية البريطانية (FRCP).

ويقوم الدكتور الطـويل بعلاج مشاكل الجهاز الهضمي والأمراض الباطنية كافة، كالمعدة والقولون والأمعاء والكبد والبنكرياس، فضلاً عن تميزه بإجراء عمليات مناظير القولون والمعدة التشخيصية والعلاجية واستئصال الأورام. وقد نُشرت له أبحاث عدة في مجال الجهاز الهضمي.

ويأتي انضمام دكتور أشــرف الطــويل حرصاً من مجموعة دكتور سليمان الحبيب الطبية المستمر على استقطاب الكفاءات الطبية المؤهلة تأهيلاً علمياً عالياً في التخصصات كافة؛ للارتقاء بمستوى الرعاية الصحية المتميزة، والحرص على تقديم أفضل الخدمات التشخيصية والعلاجية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة