ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 22/01/2012/2012 Issue 14360

 14360 الأحد 28 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

اعتمد مجلس إدارته الجديد وزير الثقافة والإعلام
النادي الأدبي بجدة يعد بتقديم الأفكار الاستراتيجية في المرحلة القادمة

رجوع

 

جدة - عبدالله الزهراني

أعرب مجلس إدارة النادي الأدبي الثقافي بجدة عن شكره وتقديره لمعالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة بمناسبة اعتماد المجلس الجديد في الفترة القادمة, وذلك في إطار استكمال الوزارة اعتماداتها لمجالس إدارات الأندية الأدبية بالمملكة.

وأوضح عضو مجلس إدارة النادي الأدبي الثقافي بجدة الدكتور عبدالإله جدع أن وزارة الثقافة والإعلام، ممثلة في وكالة الوزارة للشؤون الثقافية، كانت على إشراف مباشر على ما تمخّضت عنه انتخابات أعضاء جمعية النادي العمومية.

وكشف أن اعتماد مجلس إدارة النادي الجديد جاء بعد إصدار معالي وزير الثقافة والإعلام بالنيابة الدكتور يوسف العثيمين القرار الخاص بذلك وفق ما أفضت إليه الانتخابات التي جرت في النادي يوم الاثنين 14 نوفمبر 2011م، والتي أسفرت عن فوز الدكتور عبدالله السلمي بمنصب رئيس مجلس الإدارة والدكتور سعيد المالكي نائب الرئيس والدكتور عبدالرحمن السلمي المسؤول الإداري وعبده قزان المسؤول المالي, وعضوية كل من: الدكتور عبدالمحسن القحطاني, وعبدالعزيز قاسم, ونجلاء مطري, والدكتورة فاطمة قاسم, والدكتور عبدالإله جدع, والدكتورة أميرة قشقري.

وقال: إن القرار حدد مدة المجلس بأربع سنوات بدءاً من 6/ 2/ 1433هـ. وقد شكر رئيس مجلس إدارة النادي والأعضاء كافة أعضاء الجمعية العمومية للنادي على الثقة, ويتطلعون إلى تلقي اقتراحاتهم وتطلعاتهم, وأكدوا عزم مجلس إدارة النادي وتقديم الأفكار الاستراتيجية في الفترة القادمة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة