ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 22/01/2012/2012 Issue 14360

 14360 الأحد 28 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

صراع لقب الدوري الإنجليزي على موعد مع مواجهتين ناريتين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قد تتضح هوية بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي اليوم، بعض الشيء في المرحلة الثانية والعشرين من المسابقة، حيث تلاقي أربعة من الفرق الخمس الأولى بجدول الترتيب بعضها البعض.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب المسابقة برصيد 51 نقطة بفارق ثلاث نقاط أمام أقرب ملاحقيه مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني، فيما يأتي توتنهام في المركز الثالث برصيد 46 نقطة ثم تشيلسي في المركز الرابع برصيد 40 نقطة يليه آرسنال في المركز الخامس برصيد 36 نقطة متساوياً مع نيوكاسل وبفارق نقطة واحدة أمام ليفربول.

ويستضيف مانشستر سيتي فريق توتنهام فيما يخرج مانشستر يونايتد لملاقاة آرسنال على ملعب الإمارات اليوم الأحد. وبالنسبة لسيتي فإن المباراة تعرض فرصة ذهبية للابتعاد بالصدارة عن واحد من أشرس منافسيه، مستنداً إلى أن توتنهام يعاني من انهيار المعنويات بعد أن اكتفى الأسبوع الماضي بالتعادل مع ضيفه ولفرهامبتون1/1 ويرى الإيطالي روبرتو مانشيني أن فوز فريقه على ملعب ويجان في منتصف الأسبوع بهدف نظيف، يعد نتيجة جيدة، بالنظر إلى أن الفريق يعاني من إصابة عدد من لاعبيه بجانب سفر يايا توريه وشقيقه كولو توريه مع منتخب كوت ديفوار للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية بالجابون وغينيا الاستوائية. وقال مانشيني «في هذه اللحظة، لدينا الكثير من اللاعبين المصابين، لدينا مشكلة كبيرة، ولهذا السبب ربما ليس من المهم اللعب بشكل رائع، ولكن المهم هو تحقيق نتيجة جيدة». وأضاف «اليوم الأحد مباراة كبيرة لأن توتنهام يقدم موسماً رائعاً، إنه فريق كبير وستكون مباراة رائعة».

ولن يكون المهاجم التوجولي الدولي ايمانويل اديبايور المعار إلى توتنهام من صفوف سيتي، جاهزاً للمشاركة يوم الأحد، ليجد هاري ريدناب المدير الفني لتوتنهام نفسه مضطراً للاختيار بين جيرمين ديفو ورومان بافليوتشينكو. وأعرب ديفو عن خيبة أمله لعدم مشاركته بشكل أساسي ولكنه تعهد بتقديم قصارى جهده في حال مشاركته في المباراة.

وعلى الجانب الآخر فإن آرسنال سيكون مطالباً هو الآخر بالرد بقوة على الهزيمة التاريخية أمام مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد 8/2 في بداية الموسم أيضاً. ولكن مانشستر يونايتد من جانبه يسعى لعدم اتساع فارق النقاط الذي يفصله عن المتصدر مانشستر سيتي.

برنامج الأحد

مانشستر سيتي - توتنهام (13.30)

آرسنال - مانشستر يونايتد (16.00)

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة