ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 22/01/2012/2012 Issue 14360

 14360 الأحد 28 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

o كيف يُفرض قرار تقسيم المدرجات في الرياض عندما يستضيف الهلال فريقَيْ الأهلي والاتحاد، فيما تكون المدرجات بلا تقسيم عندما يلعب الهلال في جدة..!!؟ فهل الخلل في مسؤولي ملاعب الرياض الذين يقسمون المدرجات من دون قرار، أم في مسؤولي ملعب جدة الذين يرفضون تطبيق قرار التقسيم!؟

o تنازل إدارة القادسية بكل أريحية عن بقية عقد مهاجم فريقها الكروي الحاج بوقاش، والموافقة على انتقاله للنصر بسرعة فائقة، يؤكدان أن العلاقة بين الناديين تجاوزت المصالح المشتركة والمتبادلة إلى ما هو أبعد من ذلك؛ حيث من الملاحظ أن ضم النصر لاعبين من القادسية يتم بسهولة وبسرعة، وعلى طريقة طلباتك أوامر.

o النقاط الخمس التي تفصل الهلال عن صدارة الدوري عبارة عن مجموع النقاط التي فقدها في آخر مباراتين بأخطاء تحكيمية فادحة أمام التعاون والأهلي.

o تصريح المشرف العام على الفريق النصراوي الأمير وليد بن بدر بأنهم سيبدؤون في النصر بث الشائعات في الوسط الرياضي لإرباك الإعلام قوبل باندهاش كبير من الجميع؛ فالتفكير بمثل تلك الكيفية لا يعكس فكراً إدارياً محترفاً أو متطوراً، ويؤكد أن معاناة النصر التي امتدت لسنوات طويلة مصدرها الفكر الذي يحاول السيطرة على النادي وتوجيهه.

o تأكيدات الدكتور خالد المرزوقي إصابة اللاعب أندوما بعلة في قلبه قد تؤدي إلى وفاته في الملعب أثناء التدريبات أو المباريات تُحمّل رئيس النادي محمد بن داخل مسؤولية كبرى رغم ظهور الفحوصات الطبية التي أثبتت تلك العلة. ولن يعفي الإدارة الاتحادية من المسؤولية الطلب من اللاعب كتابة إقرار على نفسه بتحمل المسؤولية.

o يبدو أن الهلال موعود هذا الموسم بالخروج خالي الوفاض من أي بطولة أو لقب بسبب الأخطاء التحكيمية التي فاقت احتماله، وجردته من حقوقه في المنافسة، ومن الواضح أنها ستقصيه من كل المنافسات.

o إلغاء إدارة التعاون عقد مدرب فريقها الكروي ستريتشكو بعد ثلاث مباريات فقط يؤكد التخبط الإداري، علاوة على سوء الإدارة المالية؛ حيث كلف النادي أكثر من ربع مليون ريال مقابل عشرة أيام عمل فقط..!!

o عبده عطيف قال إنه يحتاج إلى أربعين يوماً للجاهزية لكي يمثل الاتحاد، وهي مدة غير طويلة للاعب مبتعد عن الكرة لأكثر من ثمانية عشر شهراً. وربما لن يسعف الوقت عطيف لتمثيل الفريق الاتحادي هذا الموسم.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة