ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 22/01/2012/2012 Issue 14360

 14360 الأحد 28 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الإصابة تبعد المرشدي والغنام.. وهيكو بونان يواجه الإعلام اليوم
ويلهامسون طار لقطر ويغيب عن تحضيرات الديربي.. والفريدي يعلن جاهزيته

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب – فيصل المطرفي:

غادر المحترف السويدي كريستيان ويلهامسون الى قطر لانهاء كل التزاماته بعد انتهاء فترة إعارته من نادي الاهلي القطري وغاب ويلهامسون عن تدريب الفريق الهلالي أمس بإذن مسبق من الادارة الزرقاء لاسيما انه خارج حسابات مباراة الغد لإيقافه انضباطيا من اتحاد الكرة القطري.

يذكر أن المركز الإعلامي بنادي الهلال قرر تأجيل اقامة المؤتمر الصحفي الخاص بالسويدي ويلهامسون في الفترة الراهنه لحين بداية مشاركته مع الفريق. هذا و اجتمع الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال قبل بدء تدريب أمس بلاعبي الفريق الهلالي الأول لكرة القدم، وذلك في مقر معسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز بمقر النادي، وتحدث سموه للاعبين عن ظروف إقالة مدرب الفريق الألماني توماس دول وأوضاع الفريق الكروي مشيداً بالآداء الكبير الذي قدمه اللاعبون أمام الأهلي واستحقاقهم للفوز في المباراة لولا عدم التوفيق في استثمار الفرص والأخطاء التحكيمية التي صاحبت اللقاء، وقد جاء الاجتماع ودياً وواضحاً وصريحاً، وكان له أثر جيداً لدى اللاعبين والرفع من معنوياتهم بعد الخسارة غير المستحقة.

الى ذلك وأدى لاعبو الفريق امس تدريباتهم عقب الراحة التي منحهم إياها الجهاز الفني يوم الجمعة، وجاء المران في مجمله لياقياً وتكتيكياً اختتمه الجهاز الفني بقيادة الألماني هيكو بونان مدرب الفريق الأولمبي بمناورة على منتصف الملعب. هذا وكان اللاعب عبداللطيف الغنام الذي يعاني من آلام في عضلة فخذه الخلفية قد خضع لبرنامج علاجي في غرفة العلاج، فيما يعاني اللاعب ماجد المرشدي من إصابة في مفصل القدم وستتضح إمكانية مشاركتهما في المباراة القادمة اليوم، وإن كانت المؤشرات الاولية تؤكد غيابهما عن مواجهة الغد لعدم توفر الوقت الكافي لتلقي الجرعات الطبية اللازمة.

من ناحيته ابدى لاعب وسط الفريق الهلالي احمد الفريدي جاهزية جيدة للمشاركة في مباراة الغد من خلال تدريب الامس بعد ان مر بوعكه صحية ارهقته قبل مواجهة الأهلي فضل على اثرها الجهاز الفني عدم المخاطرة بالزج به في اللقاء السابق.

من جانبه، يعقد مدرب الفريق الألماني هيكو بونان مؤتمراً صحافياً إلى جانب أحد لاعبي الفريق عند الساعة الـ6:15 من مساء اليوم بمقر مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في نادي الهلال، وذلك للحديث عن مباراة الفريق أمام النصر مساء يوم غد في ربع نهائي كأس ولي العهد إذ ارسلت هيئة دوري المحترفين خطابا للاندية أفادت من خلاله ان الآلية المتبعة في دوري زين للمحترفين من النواحي الاعلامي تسري على مسابقة كأس ولي العهد.

من جهة أخرى، تقدمت إدارة نادي الهلال للاتحاد السعودي لكرة القدم بطلب الحصول على حصتها من قيمة انتقال اللاعب خالد عزيز من نادي الشباب إلى نادي النصر، وذك تحت بند المساهمة التضامنية الذي يمنح الأندية التي سبق وأن مثلها اللاعب المنتقل حصة من قيمة انتقاله تتمثل في نسبة 5% يتم توزيعها وفقا لعدد السنوات التي لعبها اللاعب في كل ناد، والتي يتوقع أن تصل إلى مبلغ مائة ألف ريال.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة