ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 22/01/2012/2012 Issue 14360

 14360 الأحد 28 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

عطيف يزيد عدد بطولات الاتحاد في أول ظهور له في النادي.. ويقول:
أخجلوني.. وسأعود للملاعب بـ (برنامج خاص)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد

كشف لاعب الاتحاد الجديد عبده عطيف أن سبب اختياره الرقم (45) لارتدائه مع فريقه الحالي الاتحاد كونه يحمل عدد بطولات الاتحاد التي حققها طوال تاريخه الطويل، متمنياً أن يتمكن برفقة باقي زملائه اللاعبين في زيادة عدد هذه البطولات في الفترة المقبلة، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء أمس السبت في مقر نادي الاتحاد بحضور رئيس النادي اللواء محمد بن داخل الجهني وعدد من الجماهير الاتحادية.

وقال عطيف: «بصراحة جماهير الاتحاد وإدارة النادي والأشخاص الذين دعموا صفقة انتقالي وهم عيد الجهني وسامر المحضر «أخجلوني» كثيراً لما قدموه لي وبإذن الله أكون عند حسن ظنهم من خلال تقديم كل ما لدي خلال الفترة المقبلة».وعن المدة التي يحتاجها للمشاركة مع الفريق، قال: كما يعرف الجميع بأنني عدت من الإصابة بعد انقطاعي عن اللعب لأكثر من سبعة أشهر وبالتالي أحتاج فقط إلى وقت لأعود للمشاركة مع الفريق في المباريات، والجهازان الفني والطبي وضعا لي برنامجاً خاصاً للعودة وسأشارك قريباً إن شاء الله.

وأوضح عطيف أن هناك أكثر من ناد فاوضه بعد فسخ عقده مع الشباب إلا أنه اختار الاتحاد كونه يعتبر هو (عميد آسيا) على حد وصفه، مضيفاً أن رده على الأشخاص الذين انتقذوه بأنه شخص مصاب ولا ينفع من خلال ما سيقدمه في الملعب أثناء مشاركته الفريق الاتحادي خلال الفترة المقبلة.

من جانبه أوضح رئيس الاتحاد أن المفاوضات مع مهاجم التعاون بدر الخميس توقفت بعد إصرار رئيس التعاون محمد السراح على استمرار اللاعب مع الفريق حتى نهاية الموسم الحالي مرحباً في الوقت ذاته بانتقال اللاعب إلى صفوف الاتحاد نهاية الموسم الحالي.

وعن المفاوضات مع مهاجم الفتح أحمد بوعبيد أشار بأنهم كإدارة الاتحاد أرسلوا العرض المقدم من جهتهم لإدارة نادي الفتح و ينتظرون الموافقة عليه.

وعلى الصعيد الميداني فقد شارك اللاعب سلمان الحريري في تدريبات الفريق الاتحادي مساء أمس السبت، فيما اعتمد مدرب الفريق ماتياس كيك التشكيلة الأساسية التي سيدخل بها مواجهة الغد أمام الفيصلي والتي ستضم كلاً من: مبروك زايد في حراسة المرمى وأمامه في خط الدفاع أسامة المولد وأحمد عسيري ومشعل السعيد وإبراهيم هزازي، فيما سيضم الوسط سعود كريري وباولو جورج وهتان باهبري وجيرالدو ويندل، وسيتواجد في خط الهجوم الثنائي نايف هزازي والكنغولي فابريس أونداوما.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة