ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 22/01/2012/2012 Issue 14360

 14360 الأحد 28 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بوكير اعتبرها مهمة جدًا
منتخب لبنان يستضيف نظيره العراقي اليوم وديًا

رجوع

 

يلتقي منتخب لبنان لكرة القدم مع نظيره العراقي اليوم الأحد في مباراة ودية في إطار استعداداتهما للجولة الأخيرة في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2014م.

ويكفي لبنان التعادل مع الإمارات في 29 فبراير المقبل في الجولة الأخيرة بالمجموعة الثانية في التصفيات ليضمن التأهل للمرة الأولى في تاريخه إلى الدور الحاسم المؤهل للنهائيات بينما ستكون مباراة منتخب العراق مع سنغافورة ضمن المجوعة الأولى هامشية بعد أن ضمن العراق التأهل للدور الرابع مع الأردن عن المجموعة.

وكان منتخب لبنان بدأ تدريباته في بداية الأسبوع الماضي على ملعبي الأنصار والصفاء في بيروت خلال فترة توقف الدوري بين مرحلتي الذهاب والإياب بعد أن اضطر لإلغاء معسكره في مدينة طرابلس الشمالية بسبب سوء الأحوال الجوية.

وسيضع الألماني ثيو بوكير مدرب لبنان ثلاثة من اللاعبين المغتربين تحت الاختبار تمهيدًا لاشتراكهم مع الفريق في المرحلة القادمة وهم يوسف فخرو وعباس حسن من السويد ونادر مطر من إسبانيا.

وقال بوكير في تصريحات صحفية: إن المباراة مع العراق مهمة جدًا لاتخاذ القرار النهائي بالنسبة للاعبين المغتربين الثلاثة الذين سيشاركون فيها وأعرب عن أمله في أن يكون مستواهم جيدًا ليكملوا المشوار مع المنتخب. وسيغيب عن لبنان في هذا اللقاء رضا عنتر لاعب شاندونج الصيني ويوسف محمد لاعب الأهلي الإماراتي وعباس عطوي لاعب دبي الإماراتي وحسن معتوق لاعب عجمان الإماراتي بسبب انشغالهم مع أنديتهم.

وكان منتخب لبنان لعب مباراة تجريبية مع المنتخب اللبناني الأولمبي وتغلب عليه 4-صفر يوم الأربعاء الماضي. ووصلت بعثة منتخب العراق أمس الأول الجمعة إلى بيروت وتضم 22 لاعبُا اختارهم المدرب البرازيلي زيكو لخوض المباراة. وسبق للعراق أن تغلب على لبنان 1-صفر في مباراة ودية أقيمت في قطر في نوفمبر الماضي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة