ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 23/01/2012/2012 Issue 14361

 14361 الأثنين 29 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

د. آل بشر يطلع على سير العمل في مشروع ابن باز للزواج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سعود الهذلي

اطلع الأمين العام لجمعية البر والمشرف على مشروع ابن باز لمساعدة الشباب على الزواج الدكتور عبدالله آل بشر على سير العمل بالمشروع وحث القائمين على المشروع على تقديم أفضل الخدمات للمستفيدين من المشروع.

وقال الدكتور آل بشر بهذه المناسبة: إن المشروع يقدم العديد من الخدمات منها تسهيل الزواج بالدعم المادي والعيني وبالتوفيق بين راغبي الزواج عبر برنامج حاسوبي طوِّر لهذا الغرض ومروراً بخدمات أخرى. وأن المشروع يقدم الدراسات والأبحاث للمختصين أفراداً ومؤسسات، كما أصدر المشروع ثلاثة أعداد من دليل الإرشاد الأسري الذي يعد مرجعاً مهماً للمختصين والمهتمين إضافة إلى خدمات الاستشارات الأسرية أو عبر الموقع الإلكتروني أو عبر الهاتف الاستشاري مما أسهم في حل المشكلات والخلافات الزوجية والمشاكل الأسرية، إضافة إلى أنه بإمكان المتصل الحصول على رد على مشكلته على مدار الساعة وذلك عبر خدمة الرد الآلي والتي توفر خيارات متعددة لنصائح وتوجيهات تتناسب مع هموم ومشاكل المتصلين وتحافظ على خصوصياتهم وفق طابع سري ومريح.

وبين الدكتور آل بشر أن للمشروع دوراً كبيراً في مساعدة الشباب على الزواج وتوفير ما يمكن من المساعدة التي تعينهم بعد الله على تسهيل استكمالات متطلبات الزواج وتساهم كذلك في متطلبات السكن من عفش وأجهزة كهربائية. علما أن مشروع ابن باز الخيري يستقبل من خلال هاتف الاستشارات الأسرية على الرقم (2297777) وعبر عدة خطوط ما يزيد على 30 استشارة يومياً، فضلاً عن الحالات التي تستقبل مباشرة في وحدة الإصلاح الأسري، أو المستفيدة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة