ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 23/01/2012/2012 Issue 14361

 14361 الأثنين 29 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

رئيس البلدية قدم عرضًا حول ميزانية العام الحالي
بلدي المجمعة يناقش مشكلة تجمع السيول شرق مخططات المحافظة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المجمعة - فهد الفهد

عقد المجلس البلدي بمحافظة المجمعة جلسته الرابعة في دورته الثانية برئاسة رئيس المجلس المهندس عبد الرحمن الربيعة، وبحضور جميع أعضاء المجلس وأمينه الاستاذ خالد البداح، الذي أوضح لـ»الجزيرة» أن رئيس البلدية المهندس بدر الحمدان، عرض في مستهل الجلسة بنود ميزانية البلدية للعام المالي 1433 - 1434هـ، وما اشتملت عليه من مشاريع تصب في تطوير وتنمية مرافق المحافظة وتعزيز البنية التحتية القائمة والمشاريع ذات الطابع الخدمي للمواطن.

بعد ذلك تم مناقشة عدد من الموضوعات، حيث تم اعتماد تنظيم مواقف السيارات للساحات المجاورة لموقع الإدارات النسائية والمدارس المجاورة لحي اليرموك بما يضمن سلاسة الحركة وانسيابيتها لما تشهده من ازدحام واختناقات مرورية أوقات الذروة.

كما تمت مناقشة تقرير اللجنة المشكلة من المجلس والبلدية لدراسة مشكلة تجمع السيول شرق مخططات المدينة، الذي سبقه وقوف اللجنة مع المختصين من البلدية ورأت اللجنة تنفيذ قناة تصريف لمياه السيول مفتوحة بنهاية طريق الأمير نايف بن عبد العزيز وطريق الأمير سلطان بن عبد العزيز وتصريف مياه القناة للوادي الرئيس.

كما أوصى المجلس بدراسة موقع خاص بوكالات السيارات مجاور لمعارض السيارات الحالي لتجانس نوعية النشاط، بما يضمن تميز الموقع وسهولة الوصول إليه في وسط المنطقة الحيوية لمعارض السيارات.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة