ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 23/01/2012/2012 Issue 14361

 14361 الأثنين 29 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

افتتح سوق الأسر المنتجة الذي يضم (34) محلا
الأمير مشاري بن سعود يفتتح فعاليات مهرجان الربيع بالمخواة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الباحة - خالد زاهي

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبد العزيز، أمير منطقة الباحة مساء أمس الأول أسواق الأسر المنتجة والذي يتم تنظيمه هذا العام بمحافظة المخواة وتشرف عليه الهيئة العليا للسياحة، وتنظمه الجمعيات الخيرية بالمنطقة.

وفور وصول سموه قام بقص الشريط إيذانا بافتتاح السوق الذي يضم 34 محلا تعرض فيه المنتجات والأكلات الشعبية، واستمع سموه إلى شرح من البائعين في المحلات عن معروضاتهم، وأشاد سموه بجهود الجميع من خلال جولاته على المحلات التجارية المعروض فيها هذه المنتجات. من جهة أخرى شرف سمو الأمير مشاري بن سعود حفل انطلاق مهرجان الربيع بمحافظة المخواة.

وخلال الحفل بين محافظ المخواة المشرف العام على المهرجان الأستاذ أحمد زربان، في كلمة له الفعاليات التي ستقام خلال المهرجان والذي يستمر لمدة شهرا كاملا يحوي العديد من الفعاليات والانشطة المختلفة، تلى ذلك كلمة الأهالي القاها نيابة عنهم وكيل عمادة القبول والتسجيل بجامعة الباحة الدكتور علي الزندي، بعدها ألقيت قصيدتان نالتا استحسان الحضور.

ثم أقيم أوبريت غنائي بهذه المناسبة، بعده أقيمت العرضة الشعبية للمحافظة.

وفي نهاية الحفل تسلم سموه هدية بهذه المناسبة من محافظ المخواة كما تسلم وكيل إمارة الباحة الدكتور حامد الشمري هدية مماثلة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة