ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 23/01/2012/2012 Issue 14361

 14361 الأثنين 29 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في فعاليات الشباب بمهرجان ربيع بريدة
منافسات تحدي (جيب ربع) تشهد تحقيقاً لأرقام قياسية جديدة

رجوع

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري

اختتمت منافسات تحدي جيب ربع التي تنظمها شركة عبد اللطيف جميل (تويوتا) بتحديد عشرة فائزين حققوا أرقاماً قياسية جديدة في سباقات حلبات التحدي السعودية.

فالمنافسات التي أقيمت في نفود عسيلان ضمن فعاليات مهرجان ربيع بريدة 33 قد أثمرت عن تألق وإبداع مئات المتنافسين من الشباب الذين أتقنوا قيادة الجيب ربع في حلبات التحدي ذات المرتفعات والمنخفضات والمنعطفات الصعبة وكان اليومان اللذان شهدا رحى هذه المنافسة قد أفرزا في النهاية 10 متسابقين اجتهدوا على تحطيم أرقام قياسية جديدة.

نهائي السباق كان برعاية أمين منطقة القصيم بالإنابة المهندس صالح الأحمد وبحضور ممثلي شركة تويوتا الأستاذ عبد الله الصباب مدير تسويق جيب ربع لاند كروزر والاستاذ رامي عبد الله مشرف علاقات عامة بشركة تويوتا وحضور المدير التنفيذي لمهرجان ربيع بريدة 33 الأستاذ عبد العزيز المهوس وكذلك الأستاذ عبد الله المهوس عضو المجلس البلدي لأمانة منطقة القصيم.

وحقق المركز الأول المتسابق يوسف البديوي وفاز بالمركز الثاني خالد الحسون أما المركز الثالث فقد فاز فيه صالح الدهيمان.

وتم تكريم الفائزين العشرة بمبالغ مالية فيما سلمت الكؤوس للفائزين بالمراكز الثلاثة الأول.هذا وكان سباق تحدي الجيب ربع قد شهد حضوراً جماهيرياً كبيراً فيما شهد تنظيماً وترتيباً بالغاً بالدقة والجمال.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة