ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 23/01/2012/2012 Issue 14361

 14361 الأثنين 29 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

غياب الفهد عن لقاء اليوم وعودة داريو
الفيصلي يكمل استعداداته ويغادر إلى جدة لملاقاة الاتحاد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المجمعة – فهد الفهد

أكمل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الفيصلي بحرمة تحضيراته استعدادًا لمواجهة فريق الاتحاد مساء اليوم الاثنين على استاد الأمير عبد الله الفيصلي بجدة ضمن مباريات دور الثامنة من مسابقة كأس سمو ولي العهد الأمين، ويعيش فريق الفيصلي هذه الأيام أفضل حالاته بعد المستويات الجيدة التي قدمها الفريق في الجولات الأربع الماضية من الدوري وبالتحديد مع انطلاقة المرحلة الأولى منه التي كان آخرها فوزه الكبير على نجران في الجولة الماضية..

وقد ركز المدير الفني للفريق السيد زلاتكو داليتش في تدريباته على الجانب اللياقي والتكتيكي.. وسوف يتغيب عن مشاركة الفريق في لقاء اليوم لاعب المحور باسل الفهد بسبب الإصابة التي لحقت به في لقاء نجران الماضي في حين سيعود إلى تشكيلة الفريق اللاعب الكرواتي داريو جيرتك بعد غيابه على تمثيل الفريق في الجولات الثلاث الماضية من الدوري بسبب الإصابة. وقد غادرت بعثة الفريق إلى جدة عصر يوم أمس الأحد.

وعن اللقاء أكَّد هداف الفريق اللاعب بدر الخراشي بأنه يتوقع أن يكون لقاءً قويًا ومثيرًا من الطرفين وقال: إننا مستعدون وجاهزون لتجاوز الاتحاد وسنستغل الظروف التي يمر بها الاتحاد حاليًا، مضيفًا أن الفيصلي يتصاعد مستواه من مباراة إلى أخرى ونحن متفائلون إن شاء الله بالوصول إلى دور الأربعة لنسعد جميع عشاق عنابي سدير.

من جهة أخرى أنهت إدارة الفيصلي إجراءات انتقال مهاجم وهداف نادي الاعتماد بروضة سدير فايز بخيت (19عامًا) وذلك لمشاركة شباب الفيصلي في تصفيات المملكة بالإضافة إلى مشاركة الفريق الأولمبي وقد تم التوقيع مساء أول أمس الجمعة في مقر النادي الفيصلي بحرمه بحضور رئيس الفيصلي فهد المدلج ورئيس نادي الاعتماد منصور الموينع ومدرب شباب الاعتماد يوسف الموينع وأمين عام نادي الاعتماد أحمد البريه ولم يتم الإفصاح عن مبلغ الانتقال.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة