ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 23/01/2012/2012 Issue 14361

 14361 الأثنين 29 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

جراحة « الرهيب « ناجحة وعودته للملاعب قريباً:
كيك يعتمد التشكيل الأساسي لمواجهة الفيصلي .. والإدارة تحفز اللاعبين معنوياً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة ـ علاء سعيد

رصدت إدارة نادي الاتحاد بالإضافة إلى عضو الشرف الماسي عيد الجهني مكافأة مالية ضخمة للاعبين في حال تجاوزهم لقاء اليوم أمام الفيصلي ضمن مباراة دور الربع النهائي من مسابقة كأس ولي العهد وجاء رصد هذه المكافأة من أجل تحفيز اللاعبين معنوياً لهذه المباراة وجعلهم يقدمون كل ما لديهم خاصة وأن المباراة لا تقبل أنصاف الحلول كون الخاسر سوف يودع البطولة .

إلى ذلك فقد وضع المدرب ماتياس كيك لمساته الفنية على التشكيلة الأساسية التي سيدخل بها مباراة اليوم والتي ستضم كلاً من : مبروك زايد في حراسة المرمى وأمامه في خط الدفاع أسامة المولد وأحمد عسيري و مشعل السعيد و إبراهيم هزازي ، فيما سيضم الوسط سعود كريري و باولو جورج و جيرالدو ويندل و هتان باهبري وفي الهجوم سيتواجد الثنائي نايف هزازي و الكنغولي فابريس أونداوما ، فيما سيتواجد على مقاعد البدلاء عدد من الأوراق الرابحة التي سوف يزج بها المدرب حسب مجريات المباراة ومن أبرز تلك الأسماء: يحيى دغريري و عمر سلطان و صالح الصقري ومناف أبو شقير.

إلى ذلك فقد شارك اللاعب سلمان الحريري في تدريبات الفريق الاتحادي خلال اليومين الماضية حيث من المتوقع أن يتم قيد اسمه في كشوفات الفريق لدى لجنة الاحتراف رسمياً خلال الساعات المقبلة ليتمكن الفريق الاستفادة من خدماته الفنية في الفترة المقبلة .

وعلى صعيد آخر تكللت العملية الجراحية التي أجراها المدافع الأيمن في صفوف الاتحاد راشد الرهيب بالنجاح حيث قام رئيس النادي اللواء محمد بن داخل وعدد من أعضاء مجلس إدارته بزيارة الرهيب في المستشفى للاطمئنان على صحته متمنين عودته للملاعب في أسرع وقت ممكن .

من جانبه عبر اللاعب راشد الرهيب عن رضاه بالاهتمام الذي وجده من قبل الاتحاديين فترة تعرضه للإصابة مقدماً شكره لإدارة النادي ولجماهيره الذين حرص الكثير منهم على زيارته في المستشفى .

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة