ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 23/01/2012/2012 Issue 14361

 14361 الأثنين 29 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

- جاء تصريح المشرف على فريق النصر الأمير وليد بن بدر حول نهج إدارة ناديه القادم بتسريب أخبار كاذبة ومغلوطة للإعلام الرياضي ليضرب مصداقية الإدارة وموثوقيتها لدى جمهور النادي في الصميم.

- بانضمام الحاج بوقاش وقرب انضمام الحارس النجعي للنصر فإن الهلال سيقابل النصر اليوم في ربع نهائي كأس ولي العهد وهو مطعم بنصف عناصر فريق القادسية.

- لا يجد من يراقب عمل الدكتور صالح بن ناصر مستشار الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس لجنة الاحتراف باتحاد الكرة إلا أن يكبر في هذا الرجل إخلاصه وتفانيه وانشغاله بالعمل إلى درجة الغرق في تفاصيله حرصا منه على أن تكون المخرجات متصفة بأعلى درجات الدقة والإتقان. ورغم السنين والتجربة الطويلة إلا أن الخبير صالح بن ناصر يعمل بروح شابة وذهن متوقدة وحيوية متجددة.

- ما زال موقف القناة الرياضية السعودية غامضا تجاه تصرفها بتغييب أحداث مباراة الاتحاد والأنصار وابتعاد كاميراتها عن رصد حالة الفوضى والشغب ودخول الجماهير لأرضية الملعب وإيقاف المباراة لدقائق. على الرغم من أن نفس القناة تابعت ما حدث في مباراتي الهلال والشعلة والهلال والتعاون بكل دقة ونقلت التفاصيل بالصوت والصورة وبالإعادات المتكررة..!! يبدو أن القائمين على القناة علموا بمدى تأثير ما يبثونه على لجنة الانضباط وقراراتها لذلك أصبحوا يتحكمون في القرارات من خلال بث ما يرغبون في صدور قرار بشأنه ومنع ما لا يريدون صدور قرار حوله.

- العارفون ببواطن الأمور يتفهمون موقف رئيس القادسية تجاه التنازلات السريعة عن لاعبي فريقه الكروي لصالح نادي النصر. فالأمر أكبر من أن يقول لا.

- بعد معاناة أصدرت الإدارة الهلالية قرارها المنتظر بإبعاد المدرب الألماني توماس دول الذي لم يجد إشادة إلا من منافسي الهلال. ومن شأن هذا القرار أن يعيد للفريق بريقه الذي فقده منذ أكثر من 17 أسبوعا.

- اليوم وغدا سوف يستمتع الجمهور الرياضي بلقائين مثيرين يجمعان الهلال بالنصر والشباب بالأهلي. ورغم توقع ضعف إقبال الجماهير لحضور المباراتين لبرودة الطقس إلا أن حرارة المواجهتين ستجعلانهما محط أنظار الجميع.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة