ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 23/01/2012/2012 Issue 14361

 14361 الأثنين 29 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قال:20 ألف تذكرة لمواجهة الديربي والأبواب ستفتح بعد المغرب..
المسعد: بعض مقاعد استاد الأمير فيصل لا تصلح للاستخدام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - زيد السبيعي

أكد عبدالرحمن المسعد مدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالرياض أن مباراة الهلال والنصر مباراة جماهيرية ويتم الاستعداد لها بالشكل الذي يليق بها من خلال تكثيف الجوانب الأمنية والتنظيمية.. وقال: بعد التنسيق مع نادي الهلال المسوق للمباراة اعتمدنا 14 شباكا لبيع التذاكر بالإضافة إلى البيع قبل اللقاء بيومين من خلال نادي الهلال ومتجره ونادي النصر وملعب الملز، مشيراًَ إلى أن ملعب المباراة جاهز لاحتضان ديربي العاصمة على أن يكون دخل المباراة مناصفة بين الناديين.

ولفت المسعد إلى أهمية المباراة كونها خروج مغلوب ومتوقع أن يكون هناك حضور جماهيري كبير وقال: اعتمدنا بالتعاون مع نادي الهلال طباعة 20.000 تذكرة من أصل 22500 تذكرة سعة الملعب الحقيقية وقسمناها على النحو التالي:

18000ألف تذكرة للمقاعد الموحدة (الواجهة)، و312 للمقصورة الملكية، و500 تذكرة للمنصة الرئيسية، و1000 تذكرة للممتازة، معللا طباعة رقم يقل عن الطاقة الاستيعابيه للملعب بوجود مقاعد لا تصلح للجلوس ومتابعة اللقاء وقال: من الظلم أن يشتري مشجع تذكرة ولا يشاهد اللقاء بشكل جيد خصوصاً المقاعد الموالية للحاجز بين المدرجات والمستطيل الأخضر. وزاد المسعد في حديثه: ليست المباراة الأولى التي تجمع الفريقين في هذا الملعب ولدينا الخبرة في التعامل مع مثل هذه المباريات الجماهرية الكبيرة. وحول الاستعدادات الأمنية لمثل هذه المباريات قال: صحيح سيكون هناك إقبال جماهيري كبير خصوصاً واللقاء يأتي في إجازة منتصف السنة الدراسية، بالإضافة إلى كونها مباراة خروج مغلوب وبطولة مغايره فقد استعدينا لها بتكثيف القوات الأمنية المكونة من (الطوارئ والدفاع المدني وقوة المهمات وآمن المنشآت والهلال الأحمر والأمن الصناعي)، بالإضافة إلى توفير فرقتين من الطب الرياضي و3 فرق من هيئة الهلال الأحمر.

كما ذكر بأنهم وضعوا احترازات أمنية لمنع دخول الجماهير لأرضية الملعب بالرغم من أن أنصار الناديين يتمتعون بالرقي في التشجيع وعرف عنهم بوقوفهم التام مع التنظيم المميز الذي يكلف بإظهار اللقاء بالشكل الجيد للمتابع بشكل عام.

وعن عدم إقامة اللقاء على استاد الملك فهد الدولي قال: نحن في المكتب جهة تنفيذية، والمسؤول عن نقل لقاء الهلال والنصر والشباب والأهلي من درة الملاعب إلى الملز هي لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم التي يرأسها فهد المصيبيح. كما هدد المسعد ضعاف النفوس أصحاب السوق السوداء بالعقوبات الصارمة مشيراً إلى أنهم كثفوا الأمن الصناعي للحد من هذه الظاهرة السلبية بالتعاون مع الهلال، مبيناً بأن أبواب إستاد الأمير فيصل بن فهد ستفتح بعد صلاة المغرب مباشرة.وطالب المسعد جماهير الناديين بالتحلي بالأخلاق الرياضية المعروفة عنهم لان اللقاء متابع عربياً وليس سعودياً فقط ويجب أن تكون رسالتهم للعالم المحبة والسلام وإعطاء دروس في كرة القدم بأنها فوز وخسارة والمنافسة فقط داخل أرضية الملعب، متمنياً التوفيق لجميع المشاركين في هذا الحدث الرياضي الكبير.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة