ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 23/01/2012/2012 Issue 14361

 14361 الأثنين 29 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مدرب الهلال متفائل ببلوغ نصف النهائي.. ويقول في مؤتمر صحفي:
أي لاعب (جاهز) سيلعب اليوم.. و واثق من قدرتنا على (النصر)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله المالكي

قال مدرب فريق الهلال الألماني هيكو بونان إن فريقه كبير بنجومه المحليين الذين قدموا مستوى كبيراً وأبلوا بلاء حسناً في مباراة الأهلي الأخيرة.. واضاف: «هذا ما يجعلني متفائلاً بالفوز رغم قوة النصر». جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده المدرب امس قبل مواجهة الليلة التي وصفها بالديربي التنافسي، مشدداً على أن كل فريق يطمح للفوز في المقابلة وبلوغ نصف النهائي.

واضاف المدرب الهلالي المؤقت الذي خلف مواطنه دول المقال من منصبه: «كل من يعمل في الهلال يحب في هذا الفريق العمل من أجله، وتجاوز الصعوبات التي تواجه الفريق في مرحلتة الماضية من غياب الاجانب وكثرة الاصابات، ولكن في المباريات المهمة والحساسة والتنافسية تظهر الإثارة والمتعة الكروية بجانب الزخم الإعلامي والجماهيري الكبير، وسنبذل ما نستطيع من أجل الفوز وإكمال مشوارنا في المسابقة».

وقلل من الترشيحات التي رجحت الكفة النصراوية للفوز، وقال: «لا أشك إطلاقا في قدرات لاعبي فريقي أبداً وهم على قدر المسؤولية وقادرون على تقديم افضل المباريات والمستويات ويجب ان نثق في قدراتهم وهذ اما يجعلني اقول إننا سنفوز في هذه المباراة»، واضاف: «الهلال اقوى فريق سعودي وأي لاعب يتمنى اللعب للهلال».

وعن إشراك بعض اللاعبين أمثال سلمان الفرج مكان الزوري، قال ضاحكاً: لا يمكن أن أجيب على هذا السؤال يجب أن أشاهد فريقي وهذا السؤال ممكن أن يكون من الجانب النصراوي -قالها ضاحكاً-، وكل من يكون جاهزاً سوف يشارك في اللقاء.

من جانبه أوضح الحارس الهلالي خالد شراحيلي أن المواجهة لقاء تنافسي (ديربي) وكل فريق يعرف امكانيات خصمه جيدا ونحن كلاعبين عازمون على الفوز في هذه المباراة ومدربنا يعرف النصر جيداً وليست صعبة عليه كونه مدرب للفريق الاولمبي ونتائجه جيدة، وأضاف: في سنوات الهلال الماضية سبق وأن تعرض لما يتعرض له في الوقت الحالي من تغيير المدربين واستطاع أن يتغلب على كل ظروفه التي كان يعاني منها بفضل من الله ثم بجهود الإدارة وزملائي اللاعبين الذين لديهم القدرة على تجاوز أصعب المواقف. وعن مشاركته في اللقاء، قال: أولاً الغيابات لن تؤثر علينا إطلاقاً ومن سيختار هو المدرب سواء لزملائي اللاعبين أو في مركز الحراسة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة