ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 23/01/2012/2012 Issue 14361

 14361 الأثنين 29 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

خيرات يعوض غياب المرشدي .. والحارثي والشلهوب ينفيان علاقتهما بمواقع التواصل
الهلال أكمل تحضيراته لمواجهة النصر.. وريكارد يزور مقر النادي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب – فيصل المطرفي :

اختتم الفريق الكروي الاول بنادي الهلال تحضيراته للقاء اليوم أمام النصر ضمن منافسات كأس ولي العهد التي ستقام عند الساعة الـ8:00م على استاد الأمير فيصل بن فهد وجاء المران تكتيكياً وترفيهياً بمشاركة اللاعب عبداللطيف الغنام الذي أبدى جاهزيته التامة, في حين تأكد عدم مشاركة ماجد المرشدي إثر إصابته في مفصل القدم. ودخل لاعبو الفريق بعد نهاية التدريب معسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز بمقر النادي.

ووفقا للمصادر تقرر ان يشارك المدافع حسن خيرات في مواجهة الليلة بديلاً للمصاب ماجد المرشدي.

هذا وقد شهد مران البارحة متابعة سمو رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد وعضو الشرف سمو الأمير فهد بن محمد وأعضاء مجلس الإدارة في حين اجتمع المدرب هيكو بونان بمساعده سامي الجابر بعد نهاية التدريب لإتمام كل الاستعدادات لمباراة اليوم على الصعيد الفني وتواجد الرئيس مع لاعبي الفريق في المعسكر وتناولوا وجبة العشاء.

من جهة اخرى اكد الامير عبدالرحمن بن مساعد ان الاتحاد الدولي (فيفا) وصل له اشعار حول ايقاف السويدي ويلهامسون بعد ان تم ارسال بطاقته ومرفق معها العقوبة مبينا ان ذلك يلزم اللاعب لإكمال عقوبته المقدرة بـ3 مباريات.

وعلى خط آخر ابلغت ادارة المنتخبات نادي الهلال ان المدرب الهولندي فرانك ريكارد سيزور مقر النادي ويتابع تدريبات الفريق يوم الجمعة مابعد المقبل للوقوف على استعدادات وجاهزية اللاعبين قبل الشروع في معسكر منتخبنا السعودي في فبراير استعدادا لمواجهة استراليا في المباراة التي ستحدد مصير الاخضر السعودي من إكمال مشوار التصفيات النهائية لمونديال كاس العالم 2014.

من ناحية اخرى نفى لاعبا الفريق الهلالي الأول سعد الحارثي ومحمد الشلهوب ارتباطهما بمواقع التواصل الاجتماعي والتي تحمل اسميهما, مؤكدين أنهما ليس لديهما أي حساب في تلك المواقع خصوصاً موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» و»الفيس بوك» .

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة