ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 23/01/2012/2012 Issue 14361

 14361 الأثنين 29 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

عقب زيارته للرائد واجتماعه بالسويح
ريكارد : رصدت جميع مباريات الدوري و139 ناديا خارج حساباتي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة – صالح الشعيبي :

زار مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الهولندي فرانك ريكارد نادي الرائد وعقد اجتماعًا مع مدرب فريقه الكروي التونسي عمار السويح بحضور أعضاء الجهازين الفني بالمنتخب والنادي ، وعقب الاجتماع تحدث ريكارد عن الزيارة مؤكدًا أن الهدف منها تبادل الآراء مع المدربين لكون اللاعبين من الأندية ويهمه أن يأخذ كافة المعلومات عنهم فضلاً عن التعرف على مشاكل الأندية وهي الفكرة التي سبق وإن اتفق عليها مع مدير إدارة شئون المنتخبات السعودية محمد المسحل ، مشددا على أن تفكيره منصب على مواجهة استراليا والتأهل للتصفيات النهائية المؤهلة لمونديال البرازيل.

وحول منهجية المنتخب فيما لو أخفق بالتأهل خصوصًا وأن عقده كمدرب مستمر لثلاثة مواسم قال : أشكر الأمير نواف بن فيصل على ثقته الكبيرة وإن شاء الله نرد هذه الثقة بالنتائج المقبلة والأهم الآن هو التأهل وخدمة الكرة السعودية بكافة الوسائل المتوفرة.

وأكد ريكارد أن الجهاز الفني تابع جميع مباريات الدوري سواء عن طريق الحضور بالملعب أو النقل التلفزيوني وأن قائمة الأربعين لاعبًا التي وقع عليها الاختيار يمثلون نخبة الكرة السعودية ومن خلال متابعة وضعهم الفني والصحي سيتم اختيار العناصر النهائية التي ستمثل المنتخب، مشددًا على أن الاختيار جاء عن قناعة تامة منه.

وأشار إلى أن الوقت غيركافٍ لمتابعة لاعبي الدرجتين الأولى والثانية وأن التركيز منصب على مواجهة استراليا، وأبان أن مدرب المنتخب الأولمبي على اتصال دائم معه وتبادل للمعلومات .. وشكر في ختام حديثه الجمهور السعودي والإعلام مطالبًا بتضامنهم معهم لكون المرحلة المقبلة صعبة، ومؤكدًا بأن لديه الأمل والثقة كي يتجاوزها.

فيما قال مدير المنتخب السعودي الأول خالد المعجل أن الزيارة تعود الى ان الأندية هي البيئة الأساسية للاعب، موضحًا بأن هناك دراسة كاملة وتخطيطا للتواصل مع الأندية في جميع المراحل، وكذلك طريقة استدعاء اللاعب وتقاريركاملة على مدار الموسم من جميع النواحي، متمنيًا أن تؤتي هذه الزيارات ثمارها .. وشدد على أهمية المواجهة المقبلة للمنتخب أمام استراليا والتي يتطلعون لها للتأهل، ورفض إطلاق إحكام على مدرب المنتخب لكون الفترة قصيرة ويحتاج المدرب للكثير من الوقت، خصوصًا وأن المدرب بدأ عمله في التصفيات.

وأشار إلى أن قائمة المنتخب وصلت إلى 42 لاعبًا وهي قائمة أولية الهدف منها تجهيزكافة الأسماء من الناحية الإدارية كاستخراج البطاقات والتأشيرات حتى تكون كافة الأسماء مهيأة للحضور في أي وقت متى ما استدعت الحاجة، وأكد المعجل أنهم حريصون على أن تكون قائمة المنتخب من جميع الأندية ليس لإرضاء أحد وإنما لاكتشاف مواهب جديدة، مشيرًا إلى أن مؤتمرًا صحفيًا سيعقد عقب الجولة التاسعة عشرة لإعلان الأسماء والبرنامج.

واستغرب المعجل من طرح سؤال عن استقالته مؤكدًا بأنه لم يسبق أن فكر بذلك أو حتى سمع بالأمر، مشددًا على أنه في خدمة المنتخب وأن مثل هذه الكلام عار من الصحة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة