ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 23/01/2012/2012 Issue 14361

 14361 الأثنين 29 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اتفقوا على صعوبة المواجهة.. لاعبو النصر :
لدينا الرغبة الكبيرة في إسعاد جماهيرنا بتجاوز الهلال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - زيد السبيعي

اتفق عدد من لاعبي النصر على صعوبة مهمة فريقهم أمام المنافس التقليدي الهلال في ربع نهائي كأس سمو ولي العهد، وأكدوا على أنهم عاقدون العزم على وقف السيطرة الهلالية خلال المواسم الأخيرة في المسابقة, كما طالبوا بالمؤازرة الجماهيرية التي ستقودهم للفوز وضرب أكثر من عصفور بحجر واحد، كما اعترفوا بأنهم اشتاقوا كثيرا للذهب وصعود المنصات، حيث لديهم القدرة على تحقيق أكثر من لقب في ظل الجهود الكبيرة التي تقوم بها الإدارة النصراوية بقيادة الأمير فيصل بن تركي والأمير وليد بن بدر.

مالك: الهلال قوي ولدينا الرغبة في تجاوزه

في البداية أكد المهاجم الدولي السابق مالك معاذ أن مباريات خروج المغلوب لا تخضع لأي مقاييس وتعتمد على الناحية النفسية أكثر من الجاهزية الفنية.. وقال: ماتورانا عمل خلال التدريبات الماضية على تطبيق العديد من الجمل التكتيكية والحديث معنا عن أهمية اللقاء ويعد من المدربين المميزين في التعامل مع اللاعبين و- بإذن الله - قادرين على تجاوز الهلال الذي يعد من أقوى الفرق خصوصاً في بطولة ولي العهد التي نتمنى أن نقدمها هدية لجماهير العالمي، مبيناً بأنه جاهز لخدمة الفريق، وقال: لدي الرغبة الكبيرة في تقديم شيء لجماهير النصر من خلال هذه البطولة الغالية على قلوب الرياضيين التي تحمل اسم رجل خدم المملكة العربية السعودي سمو الأمير نايف بن عبد العزيز، متمنياً أن يحالفهم التوفيق وكسب اللقاء الذي يعد لهم مفترق طرق.

زيلعي: جاهزون لإرضاء جماهيرنا

بينما أشار لاعب خط الوسط خالد الزيلعي بأن فريقه جاهز من جميع النواحي لنزال الهلال مساء اليوم وقال: اللقاء سيكون قوي ويكفي أنها ديربي المنطقة الوسطى ونحن في النصر جاهزون لإرضاء جماهيرنا والمقاتلة على كسب المباراة ومواصلة طموحاتنا نحو تحقيق اللقب الذي غاب عن النصر كثيراً، مشيراً إلى أن الهلال فريق كبير ومتمرس في مثل هذه المسابقات، متمنياً أن يحالفهم التوفيق في هذه المباراة بالتحديد.

وحول إصابته قال خالد الزيلعي: الإصابة تلاشت - ولله الحمد - وأنا جاهز للمشاركة ورهن إشارة ماتورانا، كما طالب الزيلعي الجماهير النصراوية الحضور والمؤازرة لتكون وقودنا الحقيقي أمام تخطي عقبة الهلال.

هوساوي: لا مجال للأخطاء الدفاعية

في حين قال المدافع الصلب عمر هوساوي نحن مستعدون للمباراة الهلال من كل الجوانب النفسية واللياقية، مبيّناً بأنه يحمل على عاتقه مع زميله محمد عيد حمل اللقاء الكبير، حيث إن أخطاءهم غير مغتفرة من قبل جماهير النصر وقال: لدينا الثقة الكبيرة في الحد من الأخطاء في منطقة الدفاع و- بإذن الله - النصر للنصر في هذه المواجهة مع الغريم التقليدي الهلال الذي يضم نجوماً كبيرة.

وأشاد هوساوي بتدعيم الفريق ببعض العناصر المحلية والأجنبية التي تمنى أن يجني الفريق ثمارها من خلال هذا اللقاء المهم، متمنياً مساندة جماهيرهم التي لا تحتاج لدعوتي على حد قوله.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة