ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 24/01/2012/2012 Issue 14362

 14362 الثلاثاء 01 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

غنى في دبي وسط حضور (متوسط).. خالد عبدالرحمن:
ألبومي ناجح برأي الجمهور.. ولا أمانع الغناء باللبناني ومعجب بنوال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دبي - فن

خصّ الفنان خالد عبدالرحمن مستمعي راديو MBC FM بمقابلة حصرية، حيث تحدّث خالد لمحاوريه، المذيعة خديجة الوعل والمذيع محمد البراهيم، عن آخر أخباره الفنية بعد طرح ألبومه الأخير والضجة الإعلامية التي سبقت إطلاق الألبوم مؤكداً على نجاح الألبوم وفقاً لجمهور المستمعين.

وخلال المقابلة، خصّ خالد عبدالرحمن المستمعين بعدد من الأغنيات التي قدّمها على الهواء وهي «تم الوعد»، و»أنت النظر»، و»أنانية»، و»بقايا جروح»، و»تقوى الهجر»، بالإضافة إلى قصيدة «علمتني». وفي معرض إجابته على سؤال حول الغناء بغير اللهجة السعودية، أبدى عبدالرحمن عدم ممانعته الغناء باللهجة اللبنانية، في حال تمكّن من إتقانها. كما أعلن عبدالرحمن عن نيّته تصوير أغنية «أنت النظر» بطريقة الفيديو كليب، رغم تشديده على أنه ليس ثمة أغنية في الألبوم أحبّ إلى قلبه من سواها.

وقال عبدالرحمن إن الفنانة نوال الكويتية هي أحب الأصوات النسائية إليه، وحول حياته الخاصة، أشار عبدالرحمن إلى توقفه حالياً عن ممارسة هوايته المفضلة في القنص والرحلات البرية بسبب الزواج.

إلى ذلك أحيا الفنانان عبدالله بالخير وخالد عبدالرحمن حفلة غنائية ضمن الأسبوع الثاني من فعالية «ليالي دبي»، والتي تقام ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق 2012، في برج ستيبس بجوار برج خليفة.

وقدم خالد عبدالرحمن أمام جمهور (متوسط) مجموعة من أشهر أغانيه مثل: «من دلعك» و»ليتك لعيني قريبة»، كما غنى بالعود «تقوى الهجر».

وتالياً صعد الفنان عبدالله بالخير إلى خشبة المسرح، وبدأ بتحية الجمهور، وأدى مجموعة من أغانيه المعروفة مثل: «ياعلاّية» و»زنجبار» و»وشحالكم يا عرب»، وردد الجمهور معه كلمات الأغاني وتفاعلوا بالرقص والتصفيق بالتناغم مع إيقاعات كل أغنية.

وسيحيي حفلات نهاية الأسبوع الحالي كل من ماجد المهندس والفنان حسين الجسمي يوم الخميس 26 يناير، والفنان عاصي الحلاني وملحم زين يوم الجمعة 27 يناير.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة