ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 24/01/2012/2012 Issue 14362

 14362 الثلاثاء 01 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

كليات الغد الدولية تستضيف وفداً من جامعة دبلن بإيرلندا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

زار وفد من كلية التمريض بجامعة دبلن الإيرلندية كليات الغد الدولية للعلوم الصحية وتم خلال الزيارة بحث أوجه التعاون الأكاديمي والعلمي بين الطرفين من خلال اجتماع الوفد مع سعادة الأستاذ إبراهيم بن موسى الزويد رئيس مجلس أمناء كليات الغد الدولية للعلوم الصحية ومسئولي الكليات وعمدائها في كل من الرياض وجدة.

واطلع الوفد خلال الزيارة على التجهيزات المعملية والمخبرية والبرامج الأكاديمية والطلابية والمكتبية ، واستمعوا لعرض عن الخطة الإستراتيجية الخمسية للكليات وعن سياسة الجودة التي تنتهجها الكليات للوصول بمخرجات تعليمية تناسب مع احتياجات سوق العمل الصحي في المملكة.

وأبدى الوفد إعجابه بمشروع مجمعات المباني الدائمة للكليات في كل من الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة وتبوك ونجران وأبها والقصيم، ومشاريع تقنية المعلومات وبقية المشاريع الرائدة التي تقوم بها الكليات.

وقام الوفد بجولة على الأقسام الأكاديمية والمكتبة والمعامل والمختبرات بكليتي الغد للعلوم الطبية التطبيقية بالرياض وجدة بقسميهما البنين والبنات، وأعرب عن مدى إعجابه بما تحققه الكلية من تطور مهني في العملية الأكاديمية في مجال التعليمي الصحي العالي الأهلي بالمملكة بالرغم من قصر مدة افتتاح الكليات الثمان قبل عامين ونصف.

وأوضح الدكتور خالد بن دهيش المستشار الأكاديمي عضو وأمين مجلس الأمناء انه في نهاية الزيارة تم استعراض آليات تعزيز وتبادل التعاون الأكاديمي والبحثي والتقني بين جامعة مدينة دبلن وكليات الغد الدولية للعلوم الصحية لإقامة تعاون وتوأمة عدة مجالات ومن المتوقع توقيع اتفاقية بذلك قريباً.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة