ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 24/01/2012/2012 Issue 14362

 14362 الثلاثاء 01 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

جامعة اليمامة تحرز المركز الأول في دوري الجامعات الأهلية لكرة القدم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

فاز منتخب جامعة اليمامة لكرة القدم على منتخب جامعة الأمير سلطان بأربعة أهداف مقابل لا شيء في نهائي دوري البطولة الودية للجامعات والكليات الأهلية بالرياض بنسختها الأولى.

وبدأت المباراة بتحفظ من الفريقين، لكن سرعان ما خطف فريق اليمامة الهدف الأول في الدقيقة 35 بإمضاء قائد الفريق عبد الله العريعر. كما استهل الفريقين الشوط الثاني برتم سريع و لعب مفتوح مما أسهم في استغلال هجوم اليمامة الثغرات الدفاعية عند الخصم وسجلوا بذلك ثلاث أهداف رائعة بإمضاء نواف الشهراني ويوسف العبد اللطيف وأحمد طنّوس، وقد شارك في الدوري كل من جامعة الأمير سلطان والجامعة العربية المفتوحة وجامعة الفيصل وجامعة دار العلوم وكلية المعرفة بتنظيم جامعة اليمامة.

وعبر مدير جامعة اليمامة الأستاذ الدكتور حسين بن محمد الفريحي عن بالغ سعادته بفوز فريق الجامعة حيث قال :«إن منتخب الجامعة بهذا الفوز أثبت أن فريق الجامعة قادر على تحقيق البطولات وأن للجامعة بيئة تنافسية حقيقية تساهم في تكوين الطلاب ذهنياً وبدنيا.»وأشار إلى أن للجامعة رؤية ورسالة واضحة ترتكز على إعداد جيل من المؤهلين علميا وعمليا وفق مستويات مميزة، قادرين على مواكبة التطور الاجتماعي والاقتصادي ، والتعلم والتطوير الذاتي.

وأضاف الدكتور كاسب الرشيدي وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية إن إقامة دوري الجامعات الأهلية فرصة ثمينة للجامعات للتعرف على إمكانيات بعضها البعض ولفتح قنوات تعاون أخرى مبنية على التحدي والمنافسة في الحياة الأكاديمية والأنشطة اللاصفية.

وأكد أن الدوري بنسخته الأولى في جامعة اليمامة سيكون بداية انطلاقة لنسخ أخرى في الأعوام القادمة تكون في جامعات أخرى مشاركة.

وسلم الدكتور الرشيدي نيابة عن مدير جامعة اليمامة كؤوس البطولة والميداليات في منصة الملاعب الرياضية بالجامعة، حيث ذهب كأس البطولة لجامعة اليمامة لفوزها بالمركز الأول وكأس المركز الثاني لجامعة الأمير سلطان ودرع الفريق المثالي لكلية المعرفة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة