ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 24/01/2012/2012 Issue 14362

 14362 الثلاثاء 01 ربيع الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

مجموعة الحبيب تدشن أحدث جهاز لتصحيح النظر بالعالم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

استمراراً لسياساتها الرامية لضم أحدث الأجهزة لتصحيح النظر والتي توفر الأمان وجودة النتائج لراحة مراجعيها ، دشنت مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية بمجمعها الطبي بالعليا أحدث وأسرع جهاز ليزك بالعالم والمعروف باسمWave Light EX500 Excimer laser المتخصص في علاج عيوب الإبصار .

أوضح ذلك الأستاذ الدكتور سليمان الماجد نائب الرئيس التنفيذي للتجهيزات الطبية بمجموعة د.سليمان الحبيب، وأضاف أن الجهاز يتميز بسرعته العالية التي تصل إلى 500 HZ و 1.2 S/Diopter ثانية لعلاج كل نقص أو زيادة عن الحد الطبيعي للرؤية العين وهو سريع جداً مقارنة بالأجهزة الأخرى وهذا يقلل التأثيرات الخارجية على فعالية النتائج مثل جفاف سطح القرنية وانتكاسات أقل .

من جهته قال الدكتور وليد الجلاد استشاري طب وجراحة العيون بالمجمع الطبي بالعليا والحاصل على الزمالة الأمريكية أن الجهاز الجديد Wave Light EX500 يعطي صورة سداسية الأبعاد 6D لقرنية العين كما يعمل بتكنيك متطور يسمى Eye Tracker أثناء إجراء العملية الأمر الذي يساعد على دقة النتائج خصوصاً في حالات تحرك العين أثناء العملية وذلك بتتبع حركة القرنية من جميع الاتجاهات بسرعة عالية جداً تصل إلى H1050 مما يوفر أكبر قدر ممكن من الأمان للعين.

وأشار الدكتور وليد إلى أن إمكانيات الجهاز الجديد تجعله في مقدمة أجهزة الليزك على مستوى العالم حيث يقوم بمعالجة حالات قصر النظر العالية التي تصل إلى (-14) وطول النظر إلى (+6) وحالات الانحراف 6 علاوة على عمل الجهاز بتقنية الـ T-Cat لتحسين الرؤية الليلية حيث يتم تقليل استهلاك الأنسجة و أيضاً إعادة الليزك لمن أجروا عمليات سابقة ويعانون من عدم وضوح الرؤية. بالإضافة إلى تمتع جهاز Wave Light EX500 بتقنيةQ-Value لمعالجة بعد النظر للمتقدمين في العمر Presspiopia.

يذكر أن وحدات النظر بمجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية هي الأحدث والأكبر على مستوى المنطقة من حيث توفر الكفاءات المتخصصة ذات الخبرات العالية الحاصلة على أعلى الشهادات العالمية مثل البورد الأمريكي والكندي والزمالة البريطانية وتنوع التقنيات والأجهزة المتطورة مثل جهاز Visa max و أجهزة الإنتراليز (فيمتوسكند). بالإضافة إلى تصميم غرف العمليات تصحيح النظر المجهزة بأحدث المواصفات العالمية والذي يتوافق مع أنظمة فلترة الهواء (NFPA) و (ANSI) تصل إلى 99.98% .

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة